أكرم القصاص - علا الشافعي

مباحث 15 مايو تضبط عاطل وراء سرقة السيارات بالإكراه على الطريق الإقليمى

الأربعاء، 04 أبريل 2018 12:50 م
مباحث 15 مايو تضبط عاطل وراء سرقة السيارات بالإكراه على الطريق الإقليمى  سقوط عاطل بحوزته سلاح نارى لسرقته السيارات بالاكراه
كتب إبراهيم أحمد – أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث قسم شرطة 15 مايو، فى القبض على عاطل وبحوزته سلاح نارى، يستخدمه مع اخرين في سرقة السيارات بالطريق الاقليمي كرها عن قائديها تحت الاسلحة النارية .

 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة 15 مايو، معلومات مفادها أن سالم .ع.س. 30 سنة، عاطل، ومقيم عرب كفر العلو، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 2492 لسنة 2017م 15 مايو " تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقات سيارة بالإكراه حال سيرها بالطرق الصحراوية " ، يتردد على منطقة عرب السير ، دائرة القسم وبحوزته سلاح ناري " بدون ترخيص " .

 

ومن خلال الأكمنة بأماكن تردده أسفرت عن ضبطه ، أثناء استقلاله دراجة بخارية " بدون لوحات معدنية " ملك أحد أقاربه محمود .س.ح.ع. والمقيم عرب كفر العلو ، وبحوزته سلاح ناري " بندقية خرطوش ماركة فايبر ايطالي الصنع عيار 12مم تحمل أرقام A9H10993 وعدد 7 طلقات من ذات العيار " .

 

وبمواجهته اعترف بالإشتراك مع كلا من عزام.م.س. 25 سنة عاطل ،  والسابق اتهامه في القضية رقم 17426 لسنة 2007م حلوان " سرقه متنوعة " والسابق ضبطه على ذمة ذات القضية ، وسليمان .س.س.29 سنة عاطل ، والسابق ضبطه على ذمة ذات القضية ، في تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الاجرامي في سرقة السيارات بالطريق الاقليمي كرها عن قائديها تحت الاسلحة النارية، وتحرر المحضر اللازم ، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة