أكرم القصاص - علا الشافعي

إنريكى: إقليم كتالونيا أفضل من دولة إسبانيا فى كل شىء

الأربعاء، 04 أبريل 2018 02:20 م
إنريكى: إقليم كتالونيا أفضل من دولة إسبانيا فى كل شىء لويس إنريكى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكى، المدير الفنى السابق لفريق برشلونة، أن إقليم كتالونيا أفضل ومتقدم بشكل كبير عن دولة إسبانيا بشكل عام.

وأضاف إنريكى، فى تصريحات تليفزيونية نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "الحياة فى كتالونيا جيدة جداً، لذا ما زال يعيش هناك"، مشيرا إلى أن البعض لا يتقبل ذلك الآن، لكن الكتالونيين رائعون، قائلا، "الناس والمدينة.. متقدمون للغاية عن إسبانيا بشكل عام.. مهذبون ومحترمون ويعملون بجد.. سعيد للغاية وسأبقى هنا".

ويخوض برشلونة الإسبانى اختبارًا متوازنًا عندما يلتقى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء مع روما الإيطالى بملعب "كامب نو"، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

برشلونة (2)
برشلونة (2)

 

موعد مباراة برشلونة ضد روما بدورى أبطال أوروبا
 

حجز برشلونة مقعده فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق على تشيلسى الإنجليزى بنتيجة 4 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ16، بينما تأهل روما الإيطالى على حساب شاختار الأوكرانى.

وتبدو حظوظ برشلونة فى تحقيق الفوز على روما فى مباراة اليوم هى الأوفر، علمًا بأن الفريق الكتالونى لم يتذوق مرارة الهزيمة على ملعب "كامب نو" فى دورى أبطال أوروبا منذ 5 سنوات، وبالتحديد عندما خسر أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة، ومن ذلك الحين فاز الفريق الكتالوني بـ23 مباراة، وتعادل في اثنتين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة