أكرم القصاص - علا الشافعي

أم تقتل رضيعها وتتهم عشيقها بضربهما لرغبته فى إنهاء علاقتهما بدار السلام

الأربعاء، 04 أبريل 2018 12:39 م
أم تقتل رضيعها وتتهم عشيقها بضربهما لرغبته فى إنهاء علاقتهما بدار السلام المتهمة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت ربة منزل، حياة رضيعها الطفل البالغ من العمر شهرين، بمنطقة دار السلام، بأن ألقته أرضا أثناء مشاجرتها مع عشيقها الميكانيكى، ما تسبب فى وفاته، وادعت وفاة الطفل نتيجة اعتداء الميكانيكى عليهما بالضرب، إلا أن الميكانيكى كشف كونه على علاقة معها وبسبب رغبته فى إنهاء تلك العلاقة حضرت أمام مسكنه وتشاجرت معه، لإجباره على عدم إنهاء علاقتهما، وألقت الطفل أرضا، وهو ما أكده شهود الواقعة، وتم إحالتها للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغا من "أميرة ح ف" 31 سنة، ربة منزل، والسابق اتهامها فى قضية "ضرب" بوفاة نجلها البالغ من العمر شهرين أثر هبوط حاد بالقلب داخل مستشفى أحمد ماهر، وذلك على اثر حدوث مشاجرة بينها وآخرين.

انتقل رجال مباحث ومن خلال الفحص، وبمناظرة الجثة لم يستدل على وجود ثمة إصابات ظاهرية، وبمناقشة المبلغة، أقرت بأنه وقعت مشاجرة بينها و"حازم ف ر" 18 سنة، ميكانيكى، أمام مسكنه بسبب خلافات مالية مع والدته قام على أثرها بالتعدى عليها وعلى نجلها المتوفى بالضرب.

وأمكن ضبط المتهم، وبمواجهته بأقوال المبلغة أنكرها، وأقر بوجود علاقة بينهما منذ 9 أشهر، وأنه رغب فى إنهائها وعلى آثر ذلك حضرت أمام مسكنه وبصحبتها نجلها المتوفى، لإقناعه فى الاستمرار بتلك العلاقة، إلا أنه رفض ذلك، فحدثت مشادة كلامية بينهما وقامت بإلقاء الطفل أرضا وادعت بتعديه عليهما بالضرب.

ومن خلال إجراء التحريات، تبين عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغة، وصحة أقوال المشكو فى حقه، وتأيد ذلك بشهادة ربة منزل، وصاحب محل سوبر ماركت، مقيمين بذات محل الواقعة، وبمواجهة المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

لن اعلق

حتى لا يحجب المراجع تعليقى عن مدى فجر وقسوة هذه السيدة .

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

؟

بعيدا عن تلك الشيطانه الداعرة نلاحظ دائما أن نوعية هذه الحوادث تحدث بين أبناء الطبقة الشعبية الفقيرة الغير متعلمة ، الغريب أن نفس هذه الطبقة هي التي كنا نتغنى بها قديما بأنها لا تملك شيء من حطام الدنيا إلا شرفها !!! هل أثرت الافلام التجارية التي تعرض الان على هذه الطبقة فرأت أن قلب الأسد و ابراهيم الابيض نوع من الحداقة المصرية والفهلوة والروشنه ؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى عبد الحليم

ازاااااااااااااااااااااااى....؟؟؟

علاقه من 9 شهور والطفل عندة شهرين ...يعنى عملت علاقه وهى حامل فى الرابع وكملت لحد مخلفت ......فى حاجه غلط

عدد الردود 0

بواسطة:

الاستاذ علي

عندما تتجرد المراة من ادني ابسط مبادئ الانسانية ويتحول قلبها الي حجارة بل اشد قسوة

حتي لا اظلم الحيوانات لا اقول وحش لان انثي الحيوان اذا شعرت بخطر علي ابناءها حملتهم الي مكان امن وان داهمها الخطر تدافع عن ابناءها دفاعا مستميتا حتي الموت.نعم الحيوان لا يقتل ابنه مهما بلغ منه الامر .فكيف بمن تقتل طفل بريئ هي لم تكتفي بالخيانة وارتكاب جريمة الزنا بل تزيد الجرائم جريمة وابشع جريمة وهي قتل ابنها البريئ

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن هركي

امهات اخر زمن

اعدموها بنفس الطريقة التي اعدمت بها رضيعها

عدد الردود 0

بواسطة:

القطه بتاكل ولادها فاكره انها بتحميهم

أميره وبالفجر ده ،،،،يا جبروتك يا متوحشه

بس لم نعرف شيئا عن والد الطفل ولا هو ابن حرام ،،،من عشيقها اللي فى عمر اولادها

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل حسن

اعملوا تحليل دي ان ايه للطفل قبل دفنه

غالبا ان هذا الطفل هو ابنه وانها ذهبت اليه للمطالبه بأثبات نسبه اليه وانه رفض فقررت ان تعمل له مصيبة وهذه نيه مبيته لهذه الفاجرة واجراء تحليل دي ان ايه للطفل سيثبت من هو الصادق ومن هو الكاذب في اقوالة لان خلاص الطفل البرئ قد توفي بواسطة هذه الزانية ويجب محاسبة الاثنين هو بتهمه الزني وهي بتهمتهان الزني والقتل مع سبق الاصرار والترصد وعقوبتها الاعدام بأذن الله لكل يتخلص المجتمع من شرورهما هما الاثنين والناس اسرار وياما هناك ايضا بلاوي مستخبية كثير قوي قوي قوي بين الناس ولا يعلم فحواها الا الله عز وجل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة