أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا 3 / 0

الأربعاء، 04 أبريل 2018 11:08 م
أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا 3 / 0 فرحة محمد صلاح بهدفه فى مانشستر سيتى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق ليفربول فوزاً كبيراً على ضيفه مانشستر سيتى بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد رود" فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، ليقترب بشكل كبير من التأهل لنصف النهائى.
 
جاء الهدف الأول لليفربول عن طريق النجم المصرى الدولى محمد صلاح فى الدقيقة 12، بعد تلقيه تمريرة رائعة من روبرتو فيرمينو، ليصبح النجم المصرى هو أول لاعب مصرى يسجل هدفاً فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما أصبح أيضاً أول مصرى يشارك فى هذه المرحلة من البطولة.
 

هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

 
 
ورفع محمد صلاح رصيده إلى 38 هدفاً مع ليفربول فى كل المسابقات، إضافة إلى أنه رفع رصيده إلى 7 أهداف فى مسابقة دورى أبطال أوروبا.
 
فرحة محمد صلاح بهدفه
فرحة محمد صلاح بهدفه
 
وفى الدقيقة 21 سجل أليكس تشامبرلين الهدف الثانى لليفربول من تسديدة صاروخية، قبل أن يضيف ساديو مانى الهدف الثالث للريدز برأسية رائعة، فى الدقيقة 31، بعد تمريرة عرضية سحرية من محمد صلاح.
 

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

 
 
 
المباراة شهدت فى شوطها الثانى تعرض محمد صلاح للإصابة، حيث لم يستطع استكمال المباراة، وخرج ليشارك جورجينيو فينالدوم بدلاً منه في الدقيقة 52، وسجل مانشستر سيتى هدفا عبر جيسوس قبل نهاية الشوط الثانى لكن الحكم ألغاه بداعى التسلل، لتنتهى المباراة بفوز الريدز 3/0.
 
كلوب يتحدث لصلاح لحظة إصابته
كلوب يتحدث لصلاح لحظة إصابته

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة