المصرية للاتصالات تنفرد بتقديم أعلى سرعة إنترنت بمصر 100 ميجا بايت فى الثانية

الأحد، 29 أبريل 2018 02:29 م
المصرية للاتصالات تنفرد بتقديم أعلى سرعة إنترنت بمصر 100 ميجا بايت فى الثانية أحمد البحيرى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت المصرية للاتصالات WE عن نقلة نوعية وطفرة هائلة فى مجال خدمات الإنترنت الثابت فى مصر، وذلك من خلال إطلاق باقات "WE إنترنت" الجديدة والتى توفر سرعات تصل إلى 100 Mbps  وبأسعار تنافسية تتناسب مع جميع احتياجات العملاء.
 
وتقدم تلك الباقات تجربة جديدة ومميزة للعملاء من خلال مساعدتهم في التعرف على السرعة القصوي الممكنة للخطوط التابعة لهم و الباقة المقترحة قبل الاشتراك، وذلك من خلال زيارة أقرب فرع من فروع WE أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم (111) أو الرقم (19777). 
 
ويأتى إطلاق تلك الباقات الجديدة تعزيزا لدور المصرية للاتصالات الريادي كأول مشغل اتصالات متكامل في مصر، وبما يتماشي مع رؤية وتوجهات الدولة ممثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في رفع الحد الأدنى لسرعات الانترنت على مستوى الجمهورية وبما يساهم في عملية التحول إلى مجتمع رقمي، ويؤكد سعي الشركة وحرصها الدائم على توفير أفضل الخدمات بجودة وكفاءة عالية وإضفاء قيمة مميزة و فتح آفاق جديدة امام العملاء في استخدامات الإنترنت لتواكب أحدث التطبيقات العالمية.
 
وتتيح الباقات الجديدة 5 سرعات مختلفة وبأسعار مناسبة، حيث تتوافر سرعة 5 Mbps بسعر 110 جنيهات، وسرعة  15 Mbps بسعر 150 جنيها، وسرعة  25 Mbps بسعر 200 جنيه، وسرعة  50 Mbps بسعر 250 جنيها، وسرعة  100 Mbps بسعر 300 جنيه، وعند انتهاء سعة التحميل، يستمتع العميل بانترنت بلا حدود بسرعة 1 Mbps ، وفى حالة رغبة العميل العودة إلى السرعة الأصلية في نفس الشهر، يمكنه شحن أى من السعات الإكسترا بأسعار مميزة.
 
ويمكن للعملاء الحاليين التحويل لباقات "WE إنترنت" من خلال فروع WE  أو الاتصال بخدمة العملاء (111) أو (19777) أو من خلال  منافذ التحصيل التابعة لفوري أو مصاري او BEE  أو من خلال موقع الشركة الإلكتروني  www.te.eg.
 
وصرح المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات قائلاً: "نحن فخورون بتوفير تلك السرعات لأول مرة في مصر وتحقيق طفرة كبيرة فى مجال تقديم خدمات الإنترنت بالشكل الذى يستحقه عملاء الشركة حيث نسعى دوما لتلبية متطلبات عملائنا، وضمان حصولهم على خدمات الإنترنت بسرعات فائقة، وباسعار تنافسية".
 
وأضاف البحيري أن باقات "WE انترنت" انطلاقة جديدة لسرعات وأسعار الانترنت في مصر ويعزز قيادة الشركة لخدمات الاتصالات للمساهمة في تلبية احتياجات عملائها وتطلعاتهم ويساهم في التحول نحو المجتمع الرقمي.
 
وأشار البحيري إلى أن إحداث تلك الطفرة في سرعات الانترنت يأتي استكمالا للخطة الإستراتيجية التي انتهجتها الشركة لنشر خدمات الانترنت فائق السرعة (البرودباند) داخل السوق المصري، وتتويجا لجهودنا المبذولة في عمليات تحديث وتطوير الشبكات خلال الفترة الماضية وتعزيز البنية التحتية وشبكات الاتاحة لاستيعاب طلبات السوق ومعدلات النمو المتزايدة، وهو ما أثمر عن حدوث تلك القفزة النوعية فيما يخص سرعات الانترنت ويؤكد التزام الشركة ودورها البارز الذي تضطلع به لتقديم تجربة فريدة ومميزة لعملائها ونشر خدمات البرودباند بأعلى السرعات وذلك باعتبارها المشغل الأول لخدمات الاتصالات فى مصر.



الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

هذه السرعات وهمية لان الخطوط الارضية لا تتحملها وتصل اقصى سرعة على الارضى 5 ميجا بايت

ومن يضمن ان تلتزم الشركة اصلا بهذه السرعات وتكون فعلية وعن تجربة كمن مشترك فى سرعة 16 ميجا وكانت تصل فى حدها الاقصة الى 5 محدود 100 حيجا ففضلت 2 ميجا بسعة 159 ميجا وكفاية خداع للناس

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مفروس جدا

شىء عجيب

دافع اشتراك الانترنت من 4 ايام اتصلت بيهم عشان احول للنظام المذكور فى المقالة بتاعت حضراتكم لقيت الموظف المحترم بيقولى بكل برود ان لازم ادفع 124.40 جنية تمن اشتراك نظام ال 5 ميجا الجديد لو عايز انقل النهارده, فين العدل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! ليه ادفع تمن الاشتراك مرتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

والله..خبر جميل..جظا...جدا.....ع البركه..😁😄😁😄😁😄😁،😊😆🙋🙆

😁😁..وباريت ع الموبايل ايضا...

عدد الردود 0

بواسطة:

wolfie

نصيحة

محدش يشترك في السرعات دي حتى اللي متركبلهم الفايبر زيي اقصى سرعة الخط بيستحملها عندي هي 12 ميجا وحتى ال2 ميجا اللي انا مشترك فيها مبتوصليش كاملة وكل اعذارهم هتبقى عن السنترال مش منهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف نصر

سرعات لا يمكن تطبيقها

من السهل الاعلان عن اعلى سرعة فى العالم و لتكن مثلا 5 جيجابايت و لكن البنية التحتية لا تحتمل تلك السرعات فأفضل خط ارضى فى مصر لا يتحمل اكثر من 20 ميجا مع العلم ان متوسط قدرة الخطوط فى مصر بين 5 ل 8 ميجا فكيف يتم الاعلان عن سرعة 100 ميجا بدلا من الاعلان عن تطوير البنية التحتية لاتاحة تلك السرعات بشكل عملى !

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد السنباطى

النت

هوه الكلام بفلوس كله بيكلم

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى

كلام غير مضبوط و الخدمة غير منتظمة و لا تعطى السعة المتفق عليها

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

ادعم محمد صلاح

حلّوا قضيتكم الأول محمد شركة فودافون وطلعوا محمد صلاح بره الأفلام دى .. مش يعملوها العيال اللى زيكم ويقع فيها الكبار اللى زى صلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

مشكلة في الانترنت

بصراحة الشركة بتتحسن من وقت للتاني وماشية بخطوات ثابتة لتوازي كبرى شركات الاتصالات بالعالم. لكن انا عندي مشكلة اني مشترك بالسرعات العالية لكن السرعة عندي بطيئة جدا من شهر ١٠ الفات ولسه متحلتش وياما اتصلت كتير لكن محدش حل مشكلتي أرجو الاهتمام

عدد الردود 0

بواسطة:

safa

يا قلبى لا تحزن

we هى دى اى داتا والاتنين زفت هما بيلموا فلوس وبس والخدمه زى الزفت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة