خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النائب عبد الله لاشين: دعوة كمال الهلباوى للتصالح مع الإخوان مشبوهة

السبت، 28 أبريل 2018 11:28 م
النائب عبد الله لاشين: دعوة كمال الهلباوى للتصالح مع الإخوان مشبوهة كمال الهلباوى
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عبد الله لاشين، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، إن دعوة الدكتور كمال الهلباوى بشأن التصالح مع جماعة الإخوان الإرهابية هى دعوة مشبوهة وتخالف القانون.

وأكد عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن التصالح مع الإخوان يخالف نص القانون المصرى الذى صنف الإخوان كمنظمة إرهابية، ويؤكد أن الهلباوى فى طريقة إلى فقدان رشده السياسى، مضيفًا: عليه أن يذهب هو فكرته إلى الوراء، مؤكدًا أن الجماعة التى خانت الوطن وحاولت التلاعب باستقراره ليس من الطبيعى أن يتم التصالح معها خاصة بعد رفض جموع الشعب المصرى لهذا الأمر مشيرًا إلى أن أى دعوة للتصالح مع الجماعة الإرهابية مرفوضة جملة وتفصيلا.

وطالب عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية بضرورة التحقيق مع كمال الهلباوى والذى يعتبر واحدًا من أعضاء المجلس القومى لحقوق الإنسان، ومقاضاته فى المحاكم لإعلانه على دعوة مخالفة للقانون.

كان كمال الهلباوى، الإخوانى المنشق، دعا إلى "تشكيل مجلس حكماء يضم شخصيات عربية ودولية مشهود لها بالنزاهة، لقيادة وساطة تاريخية فى مصر، تنهى حالة الصراع القائمة بين الدولة المصرية والإخوان، بزعم أن هذه دعوة لمصالحة وطنية شاملة لا تستثنى أحدًا إلا أهل العنف والإرهاب، وكأن جماعة الإخوان لم ترتكب عنفًا أو تصدر فتاوى بالتفجير والتكفير.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة