أكرم القصاص - علا الشافعي

المشير خليفة حفتر يغادر القاهرة اليوم إلى بنغازى ويتوجه بكلمة للشعب الليبى

الخميس، 26 أبريل 2018 09:35 ص
المشير خليفة حفتر يغادر القاهرة اليوم إلى بنغازى ويتوجه بكلمة للشعب الليبى القائد العام للجيش الليبى المشير خليفة حفتر
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغادر القائد العام للقوات المسلحة الليبية، المشير خليفة حفتر، القاهرة، اليوم الخميس، متوجها إلى مدينة بنغازى الليبية بعد لقاء عدد من المسئولين المصريين.

كان المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة الليبية، العميد أحمد المسمارى، قد أكد أن القائد العام للجيش الليبى المشير خليفة حفتر سيعود إلى مدينة بنغازى اليوم الخميس.

 

وأكد المسمارى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيجرى استقبال حافل ورسمى للمشير حفتر يشارك فيه ضباط ومنتسبى القيادة العامة وأعيان وحكماء المنطقة الشرقية ومؤسسات المجتمع المدنى.

 

وقال المسمارى إن الاحتفال ستحتضنه مدينة بنغازى الليبية، موضحا أن القائد العام للجيش الليبى سيلقى كلمة بمجرد وصوله إلى الأراضى الليبية.

 

وكان عضو لجنة الدفاع والأمن القومى فى البرلمان الليبى،طارق الجروشى، قد أكد زيارة المشير حفتر إلى القاهرة للقاء عدد من المسئولين المصريين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

ألف سلامة للقائد الليبى وإهداء الخبر للجزيرة القطرية !!

بأى وجه يظهر كلاب الجزيرة القطرية عبر شاشتهم القبيحة بعد أن لفقوا الأخبار على هواهم ولكن الله كذبهم وفضحهم ومن على الزعيم الليبي بالشفاء العاجل وعاد لبلده فى أطيب حال. اخسئوا با أنجاس الجزيرة وبطلوا افتراء على عباد الله

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

اتمنى من حفتر ان يدعوا لدولة ليبية مدنية موحدة ملتزمة بالثوابت الاسلامية والوطنية !!

على الليبيين ان يحلوا مشاكلهم دون اى تدخلات خارجية وما يجمع الفرقاء اكثر مما يفرقهم بشرط التخلى عن الاطماع الشخصية والنظر للمصلحة العامة فالجميع متفقون علم واحد ومشيد واحد والالتزام بالثوابت الاسلامية واقامة دولة مؤسسات وطنية لا تسمح لاحد بالتدخل فى الشأن الليبى ورفع شعار ليبيا اولا وليبيا لجميع الليبييم لا اقصاء لاحد مع الالتزام بالدستور والقانون وان تبتعد المؤسسات السيدية عن الانخراط فى العمل السياسى ورفض قيام اى حزب على اساس دينى او عسكرى لان المجتمع كله ملتزم بالثوابت الدينية ولا وصاية لاحد على الدين كما ان الجيش يحمى الجميع بغض النظر عن الاختلافات السياسية

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

حمد الله على سلامتك يا سياده المشير حفتر..حفظك الله..😁😁😁😄

😁😁..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة