خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حسام البدري يهزم الزمالك 6/0.. اقرأ التفاصيل

الخميس، 26 أبريل 2018 05:10 م
حسام البدري يهزم الزمالك 6/0.. اقرأ التفاصيل الاهلى والزمالك / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار 9 مباريات التقى  فيها الأهلي بقيادة حسام البدري مع الزمالك لم يخسر البدري من الأبيض خلال تدريبه المارد الأحمر عبر 3 ولايات.

الأهلي يواجه الزمالك في الثامنة من مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة بالجولة الـ 34 من مسابقة الدوري التى حسمها المارد الأحمر لصالحه قبل نهاية المسابقة بـ6 أسابيع.

حسام البدري سبق له التواجد 9 في مباريات للقمة، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، ولم يتعرض لأي هزيمة أمام الزمالك وبذلك يكون البدري قد فاز على الزمالك 6/0 قبل قمة الليلة ، وهو ما نرصده في السطور التالية:

مباراة القمة الأولى للبدري..جاءت في الدور الأول من مسابقة الدوري، موسم 2009-2010، وانتهت بالتعادل السلبي.

مباراة القمة الثانية للبدري.. جاءت في الدور الثاني من مسابقة الدوري، موسم 2009-2010، وانتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، حيث أحرز أهداف الأهلي عماد متعب «هدفان» ومحمد بركات.

مباراة القمة الثالثة للبدري.. جاءت في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، عام 2010، وانتهت بفوز الأهلي 3-1، حيث أحرز أهداف الأحمر شريف عبدالفضيل، ومحمد فضل، ومحمد أبوتريكة.

مباراة القمة الرابعة للبدري.. جاءت في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2012، وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه محمد أبوتريكة.

مباراة القمة الخامسة للبدري.. جاءت في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2012 وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث أحرز هدف الأهلي الوحيد محمد بركات.

مباراة القمة السادسة للبدري.. جاءت في الدور الأول من مسابقة الدوري بالموسم الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل أحرزهما مؤمن زكريا، وجونيور أجايي.

مباراة القمة السابعة للبدري.. جاءت في كأس السوبر بالموسم الماضي، وانتهى زمنها الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مباراة القمة الثامنة للبدري.. جاءت في الدور الثاني من مسابقة الدوري بالموسم الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل أحرزهما وليد سليمان، وجونيور أجايي.

مباراة القمة التاسعة للبدري.. جاءت في الدور الأول من مسابقة الدوري بالموسم الحالي، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزهم مؤمن زكريا وعبدالله السعيد ووليد أزارو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة