أكرم القصاص - علا الشافعي

عرض مقطع فيديو لمهارات وأهداف المتنافسين على جائزة أفضل لاعب فى البريميرليج

الأحد، 22 أبريل 2018 10:46 م
عرض مقطع فيديو لمهارات وأهداف المتنافسين على جائزة أفضل لاعب فى البريميرليج محمد صلاح والنجوم المتنافسين على الجائزة
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد حفل توزيع جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الذى يُقام حاليًا فى العاصمة الإنجليزية لندن عرض مقطع فيديو لمهارات وأهداف النجوم الـ 6 الذين يتنافسون على التتويج بالجائزة.
 
ويتنافس على الفوز بالجائزة النجم المصرى الدولى محمد صلاح مهاجم ليفربول مع 5 لاعبين آخرين، هم هارى كين لاعب توتنهام، دافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى كيفين دى بروين، دافيد سيلفا وليروى سانى.
 
 

جائزة لاعب الموسم فى الدوري الإنجليزي

 
وسيتم الكشف عن هوية الفائز بتلك الجائزة، على هامش الحفل السنوى المُقام الآن لتوزيع جوائز الأفضل فى الدورى الإنجليزى لهذا الموسم، حيث يفوز اللاعب الأكثر حصولاً على الأصوات بتلك الجائزة، حيث يشارك لاعبو 92  ناديًا في عملية التصويت على اختيار أفضل لاعب بالإضافة لـ10 أندية للسيدات.
 
كما تنص قوانين ولوائح الرابطة على منع على أي لاعب اختيار زميل له من نفس فريقه أثناء التصويت، ويحرم أي لاعب من الفوز بالجائزة إذا لم يشارك ناديه في عملية التصويت.
 
ويحلم محمد صلاح بالسير على خطى الجزائرى رياض محرز، نجم ليستر سيتى، بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، ليكون ثانى لاعب أفريقى وعربى يفوز بهذه الجائزة المرموقة، التى لم يحصل عليها العديد من نجوم الكرة الأفريقية، مثل الثنائى الإيفوارى ديدييه دروجبا ويايا توريه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة