خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الاحتراف مش فى الكورة بس.. نجوم فراعنة اليد تتلألأ فى سماء أوروبا

الجمعة، 20 أبريل 2018 04:30 ص
الاحتراف مش فى الكورة بس.. نجوم فراعنة اليد تتلألأ فى سماء أوروبا نجوم اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الرياضة المصرية طفرة قوية خلال هذه الفترة من الناحية الاحترافية ليس على صعيد كرة القدم فقط التى استطاع من خلالها الفرعون المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى أن يضرب مثالا يحتذى به ، و لكن الأمر وصل إلى كرة اليد التى تشهد احتراف عدد من نجوم الفراعنة فى دوريات أوروبية على صعيد الرجال .

و يرصد اليوم السابع أبرز  لاعبى فراعنة كرة اليد المحترفين فى الدوريات الأوروبية فى التقرير التالى :

كريم هنداوى

استطاع كريم هنداوى حارس مرمى منتخب فراعنة اليد أن يحقق نجاحا قويا مع فريق بشكتاش التركى الذى انضم له مطلع الموسم الحالى بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك ، إذ توج بالثلاثية مع الفريق التركى بحصد لقب الدورى و الكأس و بطولة  السوبر ، ليتم اختياره أحسن لاعب فى الكأس .

كريم هنداوى
كريم هنداوى


 

محمد ممدوح هاشم

كما أن محمد ممدوح هاشم  يتألق هذا الموسم مع فريق مونبيليه الفرنسى بعدما انتقل له على سبيل الإعارة من إكس بروفانس أحد أندية فرنسا الكبار حتى نهاية الموسم الجارى .

محمد ممدوح هاشم
محمد ممدوح هاشم

 

على زين

 لاعب المنتخب الوطنى لكرة اليد و نجم الأهلى سابقا يخوض رحلة احتراف ناجحة مع إكس بروفانس الإنجليزى الذى انتقل له منذ 2016 الماضى .

على زين
على زين


 

محمد سند

كما يخوض محمد سند تجربة احتراف ناجحة فى الدورى الفرنسى أيضا مع نادى نيم ، إذ استطاع أن يتأهل معه إلى نهائى كأس فرنسا هذا الموسم  و المقرر له يوم 5 مايو المقبل.

محمد سند
محمد سند

 

يحيى الدرع

بينما نجح فريق ايسبيرج الدنماركى فى التعاقد مع نجم المنتخب الواعد يحيى الدرع قادما من هليوبوليس ليقدم أداء قويا معه هذا الموسم ، حتى تم اختياره  ضمن فريق الأسبوع  شهر سبتمبر الماضى .

يحيى الدرع
يحيى الدرع


 

رحاب جمعة

أما على صعيد السيدات فنجد تألقا ملحوظا لرحاب جمعة  المحترفة فى صفوف بلان دى كوك  الفرنسى وانضمت له هذا الموسم واستطاعت أن تكون هدافة الفريق برصيد 70 هدفا فى 17 مباراة .

رحاب  جمعة
رحاب جمعة

 

مروة عيد الملك

كما أن مروة عيد عبد الملك تعد من أبرز اللاعبات العرب المحترفات فى دورى أوروبى برياضة كرة اليد ، إذ أن نادى نيس الفرنسى جدد تعاقده معها هذا الموسم لمدة موسمين مقبلين ، بعد تألقها بالدورى الفرنسى خلال 3 سنوات أمضتها بصفوف الفريق .

مروة عيد
مروة عيد

كانت مروة عيد عبد الملك قد احتلت المركز الـ11  فى ترتيب اللاعبات الأكثر تسجيلاً للأهداف بالدورى الفرنسى خلال الموسم الجارى برصيد 57 هدفًا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة