خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. مصرى مقيم بأمريكا يرصد سحر وجمال شوارع القاهرة ليلاً لدعم السياحة

الإثنين، 02 أبريل 2018 03:00 ص
فيديو.. مصرى مقيم بأمريكا يرصد سحر وجمال شوارع القاهرة ليلاً لدعم السياحة قصر البارون
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"السير في شوارع القاهرة القديمة ليلاً، أكثر سحراً من سهرة في أرقى فنادق باريس"، بهذه العبارة شارك القارئ أحمد مراد، وهو شاب مصرى مقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، مقطع فيديو بعنوان "القاهرة وقت النوم"، رصد خلاله معالم شوارع وميادين وسحر العاصمة ليلاً.

يقول أحمد مراد لـ"اليوم السابع" إنه سافر إلى أماكن كثيرة، ويقيم ويعمل بالولايات المتحدة الأمريكية منذ فترة كبيرة، إلا أنه لم يجد سحراً وجمالاً أكثر من شوارع القاهرة.

ترك أحمد مراد زحام القاهرة وضجيجها نهاراً، وتجول ليلاً ما بين شوارع وسط البلد التى تحمل رائحة القاهرة الخديوية، ومر بالمتحف المصرى ونفق الأزهر، وقصر البارون، ليسجل بعدسته سحر قاهرة المعز وجمالها الذى يندر وجوده فى بلدان كثيرة.

يؤكد أحمد مراد ، أنه عند عودته للولايات المتحدة الأمريكية سيشارك الفيديو مع أصدقاءه من الجنسيات المختلفة ليعرفهم أكثر بمصر وجمالها، ويدعوهم لزيارتها كمساهمة منه لتنشيط السياحة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة