أكرم القصاص

سيتى سكيب أبو ظبى 2018.. 3 مشروعات بالمعرض تسجل 15 مليار درهم إماراتى

الخميس، 19 أبريل 2018 11:00 ص
سيتى سكيب أبو ظبى 2018.. 3 مشروعات بالمعرض تسجل 15 مليار درهم إماراتى مشروعات عقارية - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير للشركة المظمة لمعرض "سيتى سكيب أبو ظبى 2018" العقارى، عن أن هناك 3 مشروعات عقارية مشاركة فى المعرض، سجلت القيمة الاستثمارية الإجمالية لها 15 مليار درهم إماراتى.

وبحسب تقرير لصحيفة "الخليج"، فقد جمعت النسخة 12 من معرض "سيتى سكيب أبو ظبى" تحت مظلتها أكثر من 100 عارض من داخل الدولة وخارجها، ووفّرت لها منصة لإطلاق مشروعاتها العقارية المرموقة التى بلغ حجمها 15 مليار درهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشروعات الثلاثة هى: مشروع الغدير (10 مليارات درهم) وهو أول مشروع متعدد الاستخدامات موجّه لفئة الدخل المتوسط، تطلقه شركة الدار العقارية فى أبوظبى، وموقعه قريب من منطقة كيزاد الحرة ومطار آل مكتوم فى دبى وموقع إكسبو 2020، ويتألف المشروع الذى سيتم تسليمه على مدار 15 سنة من 14 ألفا و408 وحدات، تشمل فيللا ومنازل ووحدات سكنية متلاصقة.

المشروع الثانى هو "ماج آى" بقيمة 4.7 مليار درهم، من شركة "ماج"، هو عبارة عن مشروع متكامل يقع فى منطقة ميدان دستركت سيفن بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم، ويضم فيللا ومنازل، وهو قريب من مضمار ميدان ويسهل الوصول منه لشارعى الخيل ومحمد بن زايد.

مشروع "جويلز"، وهو المشروع الثالث، تبلغ قيمته 300 مليون درهم، وتنفذه شركة الدانوب العقارية، ويقع فى منطقة أرجان بدبى، وهو من المشروعات السكنية الفاخرة المتوفرة بأسعار معقولة، ويتألف من 463 وحدة مفروشة، تتراوح بين استوديو وغرفة نوم وغرفتى نوم، ويقدم "جويلز" مجموعة واسعة من المرافق الفاخرة التى تتضمن "سبا" وبركة سباحة وساونا وغرف بخار وقاعة متعددة الاستخدامات، ومسارا للركض، ومنطقة للشواء، وملعبا لتنس الريشة.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة