أكرم القصاص - علا الشافعي

رجيم ورياضة.. 4 تمارين هتساعدك تخسى بسرعة

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 07:00 ص
رجيم ورياضة.. 4 تمارين هتساعدك تخسى بسرعة إنقاص الوزن عن طريق الرياضة
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتباع نظام رجيم لفقدان الوزن من أكثر الصعوبات التى تواجه كل من يريد التخلص من بعض الكيلوجرامات، حيث تبدأ رحلة البحث عن نظام غذائى يمكن أن يساهم فى امتلاك جسم رياضى ورشيق، لذا نقدم لك بعض التمارين الرياضية التى يمكنها مساعدتك فى الرجيم وفقدان الوزن نقلًا عن موقع "stylecraze".

 

1. تمرين اللوح:

رجيم - تمرين اللوح
رجيم - تمرين اللوح

من أكثر الخطوات الأساسية التى يجب اتباعها للحفاظ على لياقتك البدنية،  حيث إنه يساهم فى الحصول على بطن مشدود، ويتطلب هذا التمرين النزول على الأرض مع الاتكاء على أصابع القدمين، والتأكد من أن يكون الجسم بالكامل فى وضع مستقيم، وأن تكون اليدين تحت الكتف.

 

2. تمرين القفز:

رجيم - تمرين القفز
رجيم - تمرين القفز

تعد لعبة "Jumping Jacks" واحدة من أفضل التمرينات التى تساهم بشكل كبير فى حرق الدهون من الجسم بأكمله، ويتم عن طريق الوقوف منتصب القامة، على أن تكون اليدين والقدمين فى نفس الخط، والآن اقفز وافتح قدميك أثناء القفز، وفى نفس الوقت ارفع ذراعيك فى السماء، وهكذا.

 

3. القفز بالحبل:

رجيم - القفز بالحبل
رجيم - القفز بالحبل

القفز على الحبل من التمارين التى يمكن أن تحرق 300-400 سعر حرارى فى 45 دقيقة حسب وزنك، وهو من التدريبات سهلة التنفيذ حيث يمارسها حتى الأطفال.

 

4. الـ Butt Kicks:

رجيم - الـ Butt Kicks
رجيم - الـ Butt Kicks

تعد من التمارين المخصصة لأمراض القلب والأوعية الدموية، وتتم عن طريق الركض الخفيف مع الحرص على أن تلمس قدميك المؤخرة أثناء ذلك، مما يعمل على امتلاك عضلات مشدودة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة