خالد صلاح

نجم الريال السابق: ذكاء محمد صلاح سر تألقه.. ومقارنته مع ميسى ظالمة

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 09:55 ص
نجم الريال السابق: ذكاء محمد صلاح سر تألقه.. ومقارنته مع ميسى ظالمة كاريمبو نجم ريال مدريد
كتب مروان عصام
إضافة تعليق

أكد كاريمبو لاعب المنتخب الفرنسى وريال مدريد السابق أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى يمتلك المقومات التى تؤهله للانضمام إلى صفوف الريال فى المستقبل القريب.

 

كاريمبو يتحدث عن محمد صلاح

وقال كاريمبو، فى تصريحات لصحيفة "الخليج" الإماراتية، "محمد صلاح نجم مميز وهو صغير فى السن وما زال ينتظره الكثير، لديه المهارة ويمتاز بالسرعة كما أنه تأقلم سريعاً مع الدورى الإنجليزى، وهو لاعب يعرف جيداً الطريق إلى الشباك ويساعده على ذلك ذكاؤه فى التمركز الجيد فى الملعب والتحرك السريع مع الهجمة للوصول إلى المكان المناسب حيث الكرة".

 

محمد صلاح فى بورنموث
هدف محمد صلاح فى بورنموث

 

وأضاف نجم ريال مدريد السابق "أتمنى أن يتعاقد الريال مع محمد صلاح فهو مؤهل لتمثيل الفريق الملكى وسيكون نجم الفريق لسنوات عدة لصغر سنه".

 

وكانت تقارير صحفية إسبانية ذكرت فى وقت سابق، أن نادى ريال مدريد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم القوة الهجومية للفريق الملكى، فى ظل تراجع أداء الثنائى كريم بنزيما وجاريث بيل هذا الموسم.

 

ويرى كاريمبو أن الوقت لا يزال مبكراً لعقد المقارنات بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسى، على الرغم من المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع ليفربول، واقترابه من الحصول على لقب هداف الدورى الإنجليزى قائلاً، من الظلم أن نقارنه مع ميسى ورونالدو لأنهما أكبر منه سناً وتجربتهما كبيرة سواء مع الريال وبرشلونة أو منتخبى البرتغال والأرجنتين، محمد صلاح يمكن أن يصبح النجم الأول فى وقت وجيز، ما زال لديه الكثير ليقدمه فى الفترة المقبلة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة