خالد صلاح

موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. ضخ 15 ألف طن لحوم ودواجن اعتبارا من أول مايو استعدادا لرمضان

الإثنين، 16 أبريل 2018 01:07 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. ضخ 15 ألف طن لحوم ودواجن اعتبارا من أول مايو استعدادا لرمضان اجتماع الحكومه - موجز 1


إضافة تعليق

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها  إعلان الحكومة ضخ 15 ألف طن لحوم ودواجن اعتبارا من أول مايو استعدادا لرمضان وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:
 

 


 
 
استعدادا لاستقبال شهر رمضان المعظم، وجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بتكثيف واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الأساسية وضخ كميات مضاعفة من اللحوم والدواجن والسلع الأخرى اعتبارا من أول مايو وحتى انتهاء شهر رمضان وضمان توزيعها ووصولها إلى أكبر عدد من المواطنين خاصة بالقرى والمناطق الأكثر احتياجا.
 
 

 


 
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى مدينة الجبيل للمشاركة فى فعاليات المناورة الختامية لعملية تدريب درع الخليج المشترك، بحضور العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز، والقادة العرب المشاركين بالقمة العربية.
 

 


 
أنهى طالب حياته وانتحر قفزا من الطابق التاسع، عقب تناوله عقاقير مخدرة بمنطقة مصر الجديدة، بسبب رفض والدته زواجه من الفتاة التى يحبها.
 
 

 


 
وصل الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، إلى مدينة الجبيل، للمشاركة فى فعاليات المناورة الختامية، لعملية تدريب درع الخليج المشترك.
 
 

 


 
يتوجه وزير الخارجية سامح شكرى صباح غدا الثلاثاء، إلى العاصمة البوروندية بوجمبورا، وذلك لبحث العلاقات الثنائية مع بوروندى وسبل تعزيزها، فضلا عن مناقشة عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك.
 

 


 
منذ عدة أيام تشهد العملة الإيرانية "التومان"، انخفاضا تاريخيا وصل الثلاثاء الماضى إلى 6300 مقابل كل دولار، مع توقعات بأن تشهد فى الأيام المقبلة انهيارا أكبر، ومن خلال النقاط السبع التالية نعرف حقيقة الأمر.
 
 

 


 
اعتبر الشيخ أسامة حافظ رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية، أن قراءة القرآن الكريم وفقا للمقامات الموسيقية أمرا يجمل صوت التلاوة، منتقدا من يصف الموسيقى بشيطان اللهو والفجور، معتبرا هذا الوصف تجنّيا وافتئات.
 

 


 
وثقت السعودية استضافتها للدورة الـ29 للقمة العربية بالظهران، والتى أنهت أعمالها أمس على مستوى القادة العرب بفيديو يعرض أهم لقطات القمة، واستقبال خادم الحرمين الشريفيين الملك سلمان بن عبد العزيز للقادة العرب والأجواء الإيجابية التى سادت فى أروقة الاجتماعات بين الأشقاء.
 

 


 
وافق مجلس النواب فى جلسته العامة المنعقدة الآن، برئاسة الدكتور على عبد العال، على مشروع القانون المقدم من الحكومة بتنظيم إجراءات التحفظ والإدارة والتصرف فى أموال جماعة الإخوان الإرهابية، من حيث المبدأ.
 

 


 
قضت الدائرة الأولى، فحص بالمحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سعيد قصير، نائب رئيس مجلس الدولة، برفض الطعن المقام من طارق الزمر على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى، برفض الدعوتين بامتناع وزارة الداخلية عن رفع اسمه من كارت المعلومات بوزارة الداخلية.
 
 
 

 
 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة