خالد صلاح

مدرب أهلى جدة يطلب 55 مليون جنيه سنويا لتدريب الزمالك

الإثنين، 16 أبريل 2018 03:46 م
مدرب أهلى جدة يطلب 55 مليون جنيه سنويا لتدريب الزمالك السويسرى كريستيان جروس المدير الفني لفريق أهلى جدة السعودى



كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

تواصل مسئولو نادى الزمالك مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق أهلى جدة السعودى لاستطلاع رأيه بخصوص تولى تدريب الفريق الأبيض خلال الموسم الكروى الجديد بعد إقالة إيهاب جلال.

 

وحدد المدرب السويسرى راتبه السنوى مع الزمالك بقيمة 2.5 مليون يورو بما يوازى قرابة 55 مليون جنيه مصرى، مرحبا بتولى تدريب القلعة البيضاء حال الموافقة على شروطه المالية.

 

ويمتلك جروس سيرة تدريبية حافلة، حيث تولى تدريب عدة أندية أبرزها توتنهام الإنجليزى وشتوتجات الألمانى وجراسهوبرز ويانج بويز وبازل فى الدورى السويسرى، وحقق العديد من البطولات مع الأندية السويسرية، كما فاز مع أهلى جدة بألقاب الدورى وكأس الملك وكأس ولى العهد.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد هاتوه

أنا أهلاوي وباقول هاتوه

طالما الحاج تركي هو اللي حيدفع من فلوس الشعب السعودي ، إيه المشكلة ، وياريت والله ، واضح شخصيته قوية ويقدر يقف لمرتضى ويعيد بناء فريق الزمالك وينافس بقوة بدل الأهلي ما واخدها رايح جاي من غير أى منافس حقيقي وأصبح الدوري بتاعنا دوري فريق واحد والباقي بلياتشو

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مصطفى

حرام

اهدار مال عام ولن يكون أفضل من سابقيه ولكن اذا كان تركي ابن الخيش هو اللي هيدفع هاتوه نجربه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة