خالد صلاح

فيديو.. وزارة الأوقاف: لا نمنح القائمين على أعمال البر مكافآت من أموال التبرعات

الإثنين، 16 أبريل 2018 05:11 م
فيديو.. وزارة الأوقاف: لا نمنح القائمين على أعمال البر مكافآت من أموال التبرعات الإعلامية جيهان منصور والشيخ جابر طايع رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف
كتب أيمن رمضان
إضافة تعليق

قال الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، إنه بجانب دور الوزارة الدعوى نقوم بعمل البر والخيرات من خلال الإنفاق على الأسر الأكثر احتياجًا قبل شهر رمضان الكريم عبر التبرعات التى ترسل لها، مشددًا على أنه لا يتم صرف مكافآت أو نظير عمل للقائمين على أعمال الأخير.

وأضاف "طايع"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "العيلة"، الذى تقدمه الإعلامية جيهان منصور، عبر فضائية "الحياة": "الوزارة ترسل الأموال للمحتاجين دون أن نحمل أى تبرع أو مكافآت للعاملين بالوزارة.. حتى صكوك الأضاحى لم تحمل أى مكافأة لأحد من القائمين على هذا العمل أو صرف أموال للإعلانات لأن ذلك أموال للفقراء يجب أن تصل إليهم دون أن تنقص أى شىء".

وتابع أن الوزارة تنفق على القائمين على أعمال البر من بند المكافآت الموجود بالوزارة دون أخذ أى مبلغ مادى من أموال التبرعات، كون هذه الأموال تبرع بها أصحابها إلى فقراء مصر ويجب أن تصلهم دون أن ينقص منها شىء.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة