خالد صلاح

فيديو.. خالد أبو بكر: وزير الأوقاف أكد أنه لا مبرر لتوبيخه طالب "ماجستير الزقازيق"

الإثنين، 16 أبريل 2018 09:36 م
فيديو.. خالد أبو بكر: وزير الأوقاف أكد أنه لا مبرر لتوبيخه طالب "ماجستير الزقازيق" الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب أحمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

قال خالد أبو بكر، تعليقاً على انفعال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خلال مناقشة ماجستير بجامعة الزقازيق ووصف الطالب بالجاهل، إنه لا دخل له بطبيعة المناقشة العلمية التى يتميز عنه فيها وزير الأوقاف، مردفاً:"لكن تصرف الوزير بوصف الطالب بـ"الحمار" استفزنى للغاية".

وأشار أبو بكر، خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، أنه اتصل بالمتحدث الرسمى باسم الحكومة، طالباً تفسيراً للأمر، وطلب منه الأخير بعض الدقائق، موضحاً أنه تلقى اتصالاً من وزير الأوقاف قائلاً:" لا يوجد لدى أى مبرر للفظ الذى قمت به، ولا يمكن بأى حال من الأحوال حتى مع مشروعية انفعالى خوفاً على المجتمع أن أبرر خطأى الذى قمته به".

وأوضح أن وزير الأوقاف يستدعى غداً الطالب والمجموعة العلمية المشرفة على الرسالة وبعض الحاضرين للنقاش، وسيقوم بإرضاء خاطر الطالب ومراجعة بعض العبارات فى الرسالة ويصحح له المفاهيم الخاطئة، وسيبقى القرار للجنة فى منحه درجة الماجستير أم لا، ولم ينكر الوزير أنه ارتكب خطأً ولم يبرر أن يكون لديه فى هذا الخطأ أى عذر، واعتبر أن انفعاله زائداً عن الحد المألوف.

 وانفعل الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خلال مناقشته لرسالة ماجستير، ووصف مقدمها بالجاهل، وطالب المشرفين بتأجيلها لفترة 6 أشهر على الأقل لتعديل الأخطاء التى وردت فيها.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة