أكرم القصاص - علا الشافعي

فكك من الأولى ..7 نجمات أثبتن أن "الجوازة الثانية" تكسب.. أبرزهن "أصالة"

الإثنين، 16 أبريل 2018 08:00 م
فكك من الأولى ..7 نجمات أثبتن أن "الجوازة الثانية" تكسب.. أبرزهن "أصالة" نجمات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اطلقتى يبقى مش هتعرفى تعيشى تانى" قاعدة مجهولة المصدر رسخها الناس فى المجتمع دون أى دلالة حقيقة عليها، وقد ضربت مجموعة من النجمات والمشاهير هذه القاعدة بعرض الحائط، وأثبتن أن الزيجة الثانية قد تكون أكثر نجاحًا وأن الحياة بعد الطلاق لا تتوقف وقد تتحسن فى كثير من الأحيان.

ولأن النجوم والنجمات حياتهم مسلط عليها الأضواء فهناك كثير من النجمات وجدن النجاح فى الزيجة الثانية وظهر ذلك من خلال أحاديثهن التلفزيونية والصحفية.

ومن أبرز هؤلاء النجمات:

1-أصالة:

تزوجت النجمة أصالة من زوجها الأول "أيمن الذهبى" عام 1992 وأنجبت منه ولدان، لكن الزواج لم يدم كثيرًا وانفصلا عام 2005، ثم تزوجت من المخرج "طارق العريان" عام 2006 وحققت معه كثير من النجاحات على المستوى المهنى والأسرى ودائمًا ما تتحدث أصالة عن حبها لزوجها وحياتها المستقرة معه.

maxresdefault
 

2-منة حسين فهمى:

تزوجت "منة" ابنة الفنان حسين فهمى والنجمة ميرفت أمين للمرة الأولى من الفنان "شريف رمزى" ثم انفصلت عنه، ومتزوجة الآن من الفنان الشاب "أحمد فهمى" وظهرا معًا فى كثير من الأحداث الفنية وتحدثا عن سعادتهما.


51384-نجلاء-فتحى-وزوجها-حمدى-قنديل
 

3-نجلاء فتحى:

كانت الزيجة الأولى لها من الفنان "سيف أبو النجا" عام 1973 ولم تدم لسنوات كثيرة، وبعدها تزوجت من الإعلامى "حمدى قنديل" وتعتبر قصة زواجهما واحدة من أشهر القصص فى الوسط الفنى والإعلامى.


 
تيم-حسن-ينشر-أول-صورة-تجمعه-بزوجته-وفاء-الكيلاني
 

4-وفاء الكيلانى:

أما الإعلامية وفاء الكيلانى، فتزوجت للمرة الأولى فى 2005 من اللبنانى "طونى خيال" وكان عاملاً  فى مجال التلفزيون أيضًا وأنجبت منه ابنتها، ثم انفصلت عنه وتزوجت من النجم "تيم الحسن" عام 2017، وكان زواجهما من الأحداث الهامة فى الوسط الفنى.


25143
 
 

5-كندة علوش:

كذلك النجمة السورية "كندة علوش"، التى تزوجت للمرة الأولى من السيناريست "فارس الذهبى" واستمر الزواج لمدة 8 سنوات، ثم انفصلت عنه وبعدها تزوجت من الفنان "عمرو يوسف" عام 2017.


ديما بياعة
 

6-ديما بياعة:

وكانت النجمة السورية "ديما بياعة" الزوجة الأولى للفنان "تيم الحسن" وأنجبت منه طفلين، وانفصلا عام 2012، ثم تزوجت من رجل يدعى "أحمد الحلو".


 

7-هيفاء حسين:

تزوجت الفنانة البحرينية "هيفاء حسين"  للمرة الأولى وأنجبت طفلها، ثم انفصلت عن زوجها وهى الآن متزوجة من "حبيب غلوم".

هيفاء حسين
هيفاء حسين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة