خالد صلاح

فريق دانجرفلو الأمريكى يحيى حفلا بالإسكندرية

الإثنين، 16 أبريل 2018 07:35 م
فريق دانجرفلو الأمريكى يحيى حفلا بالإسكندرية فريق دانجرفلو الأمريكي وطارق الشيخ


كتبت شيماء عبد المنعم
إضافة تعليق

أحيا الفريق الأمريكى دانجرفلو، الذى وصل إلى القاهرة الأسبوع الماضى، حفلا غنائيا فى حديقة الأزهر برعاية السفارة الأمريكية، وبالتعاون مع مطربى المهرجانات والموسيقى الشعبية المصرية أحمد شيبة وطارق الشيخ وفريق صواريخ ومى عبد العزيز، وحقق الحفل نجاحا كبيرا، لذلك من المقرر أن يحيى الفريق حفل آخر بالإسكندرية يوم الجمعة.

 

ويقود فريق دانجرفلو عضوه الشهير آنجل أوشن الذى كتب أول أغنية له وهو فى سن التاسعة، وكانت على موسيقى الراب، ومنذ ذلك الحين ظل أوشن يكتب كلمات الأغانى بأسلوب شعرى متميز، وقد التحق أوشن بجامعة فلوريدا الدولية وعمل دى جى فى محطة الراديو بكليته، وفى عام 2007 قرر التعبير عن حبه للموسيقى وكون فريق دانجرفلو، وأصبح مغنى الفريق الأول.

 

وقال آنجل أوشن، لدى وصوله للقاهرة، إنه سعيد لإقامة حفل للشباب المصرى الذين يمثلون المستقبل، وأضاف: "ونحن أيضا سعداء لرؤيتنا التاريخ العريق لبلدكم الجميلة".

 

 

ويقدم فريق دانجرفلو مزيجا من موسيقى الهيب هوب والإيقاع والبلوز والروك والإيقاعات اللاتينية، كما قدم ورش عمل للموسيقيين المصريين أثاء وجوده فى مصر، ومن ضمن موضوعات ورش العمل كيفية استخدام الموسيقى كبديل للتأثيرات السلبية فى المجتمعات والدعوة إلى اللاعنف.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة