خالد صلاح

تعرف على رد على غزال بعد التعليقات الساخرة من صورته مع ابنته

الإثنين، 16 أبريل 2018 04:12 م
تعرف على رد على غزال بعد التعليقات الساخرة من صورته مع ابنته على غزال وابنته
كتبت مريم بدر الدين
إضافة تعليق

تعرض اللاعب المصرى على غزال، لاعب نادى فانكوفر الأمريكى لموجة تعليقات ساخرة بسبب اختلاف لون بشرته عن ابنته الصغيرة، وذلك بعد نشره صورة له معها احتفالا بعيد ميلادها.

 

وكانت ردود الأفعال عكس ما توقع فبدلا من التهانى والأمنيات بحياة سعيدة لابنته تقابل بموجة من العنصرية غير المبررة، وقابل غزال ذلك بتعليق قوى على حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

 

على غزال
على غزال

 

وكتب على: "الحقيقة أنا مش بزعل من أى تعليقات نظراً لأن عقول الناس مش زى بعض لكن للأسف اللى يزعل أن العنصرية اللى قابلتها فى مصر أسوأ من كل الفترة اللى عشتها برة مصر اللى تكاد تكون منعدمة من الأساس! أسف إنما دى حقيقة".

 

غزال
غزال

 

وحرص عدد من أصدقاء على من نجوم كرة القدم وعدد من الإعلاميين الرياضيين على دعم موقف غزال، ومحاولة التخفيف عنه، وكان على رأسهم أحمد حسام ميدو، حيث كتب له: "ماتزعلش يا على.. المصريين كلهم بيحبوك".

 

ميدو
ميدو

 

فيما علق له أحمد حجازى لاعب منتخب مصر ونادى ويست بروميتش الإنجليزى، قائلا: "كل سنة وليلى طيبة يا عيلوة"، وقال الإعلامى الرياضى هانى حتحوت: "عيد ميلاد سعيد للأميرة الجميلة. ستكون فخورة بوالدها عندما تكبر".

 

وعلى الرغم من غضب غزال من التعليقات الجارحة له، إلا أنه عبر عن إعجابه بالدعم الكبير من متابعيه على الجانب الآخر، حيث كتب: "من أحلى الصفات اللى فينا معظم المصريين إننا بنبقى فى ضهر بعض فى مواقف كتير وبنقدر بعض والله اللى شفته من الناس من إمبارح نعمة بحمد ربنا عليها رغم والله إنى مش زعلان من أى حد قال حاجة وحشة لكن الاحترام من الناس قام بالواجب! صباحكم كله خير".

 

Capture

إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

رافع _ البحيرة

الأوباش - حثالة القوم

إلى كل من إنعدمت فيه صفات الرجولة والإحترام وإلى كل من أهمل فى تربية جيل صار من الأقزام والمنحطين إلى كل من مات داخله الإحساس والشعور و إلى كل من استظرف وهو تافه حقير ........ إلى كل من أخطأ فى حق الإنسان المحترم واللاعب المصرى الدولى الخلوق على غزال . أقول : أنتم مجموعة من الأوباش وأنتم حثالة البشر

عدد الردود 0

بواسطة:

دز فتح الله ابوذكري

ربنا يجعلها قرة عين لك

ربنا يحفظ ابنتك ويجعلها قرة عين لك ويحفظك ويوفقك ويبعد عنك شرور الإصابة. ولا تلفت ياكابتن علي للناس فالناس لا يعجبها شئ حفظك الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

سليم حسن محمد احمد

علي غزال

ولايهمك يا كابتن انا قبلك نشرت صورتي مع ابن الجيرانمن ذوات البشرة البيضاء وعلى الي حصل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

على غزال

كل سنى وليلى طيبة وعقبال 100 سنة وتشوفهاعروسة باذن الله ما تزعل دى ناس مريضة والله اسمر اللون لكن قلبه ابيض يا ابن مصر والنوبة

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmad

ناس جهله بالدِّين وبالدنيا

لا عارفين ربنا قال اًيه ولا رسله قالوا اًيه، ولا عندهم ابسط قواعد الحياة الانسانية او الاجتماعية،

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مصرى روسى

بصراحه مصر فيها ناس كتير مرضى نفسيين.إنما الامم الأخلاق.

عدد الردود 0

بواسطة:

منى

أصلها حلوة قوى الصراحة،

أصلها حلوة قوى الصراحة، مفاجآت الجينات تلف دماغ أى حد يابن االمحظوظة!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

DR/Ali

لا يوجد تشابه بينهم بنسبه 100% لازم يعمل تحليل DNA

لا يوجد تشابه بينهم بنسبه 100% لازم يعمل تحليل DNA

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور

طبيعى تقول كدة كده

طبيعى تقول كدة لان ثقافه الغرب فاسدةمن الاساس

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤنس احمد مؤنس

ان اكرمكم

يكفي ان نذكر كل من انتقد الصوره .بالايه الكريمه ..ان اكرمكم عند الله اتقاكم..والايه الكريمة في وصف الرسول صلى الله عليه وسلم ..وانك لعلى خلق عظيم ..وهذا الرجل مشهود له بحسن الخلق ..فاين تذهبون عندما تقفون امام الله وقد بلغت وقاحتكم مداها..اتقوا الله ولا تكونوا جاهلين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة