خالد صلاح

اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 16 / 4 / 2018 ترشيح دونيس واستبعاد جمعة

الإثنين، 16 أبريل 2018 11:51 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 16 / 4 / 2018 ترشيح دونيس واستبعاد جمعة دونيس
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين الموافق 16 / 4 / 2018 العديد من الأخبار المهمة يأتى على رأسها ترشيح اليونانى دونيس لقيادة الفريق الأبيض، بالإضافة إلى استبعاد عبد الله جمعة من قائمة الفريق أمام المقاولون، بجانب دخول محمد عبد المنصف دائرة الترشيحات للعودة لحراسة مرمى الفريق الأبيض، بخلاف عودة الثنائى طارق حامد ومحمد عنتر للمشاركة فى التدريبات.

اليونانى دونيس يعود لدائرة الترشيحات لقيادة الزمالك

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، إن الساعات الماضية قد شهدت ترشيح اليوناني جورجوس دونيس لقيادة الفريق فى الأبيض فى الموسم الجديد والذى تفاوض معه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى السابق من قبل فى جلسة باليونان وكان قاب قوسين أو أدنى من تولى قيادة الفريق.

دونيس

تابع المصدر ذاته أن عرض أبويل القبرصى حال فى وقت سابق دون قيادة دونيس لنادى الزمالك وكان المدير الفنى اليونانى الذى تولى تدريب الهلال السعودى والشارقة الإماراتي، قد قاد فريقه أبويل نيقوسيا القبرصي إلى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا عقب تجاوز سلافيا براغ ليقع فى المجموعة التى ضمت ريال مدريد وبروسيا دورتموند وتوتنهام ثم ودع الفريق القبرصى البطولة من ذلك الدور.

الزمالك يستهل مرانه بـ"الفاتحة".. واللاعبون يتعاهدون على تخطى المقاولون

تجمع لاعبو نادى الزمالك في منتصف الملعب لقراءة الفاتحة فى حضور الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال قبل بدء المران اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الـ32 بالدورى.

الزمالك

وتعاهد لاعبو نادى الزمالك على بذل أقصى جهد لمصالحة الجماهير فى لقاء المقاولون العرب، بعد الكبوة التى تعرض لها الفريق فى الفترة الماضية من توديع للكونفدرالية وهزائم فى الدورى.

عودة طارق حامد وعنتر لتدريبات الزمالك قبل مواجهة المقاولون

شارك طارق حامد ومحمد عنتر لاعبا نادى الزمالك، في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي اليوم الإثنين، ضمن الاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب، يأتي ذلك عقب تعافي الثنائى بشكل نهائي من الإصابات التي كان يعانيان منها وخضعا علي إثرها لتدريبات تأهيلية أمس الأحد، إلا إن الجهاز سيختبرهما ويحدد موقفهما من المباراة وفقا للمباراة.
 

خضع محمود حمدي الونش مدافع نادى الزمالك، لجلسة علاجية عقب أدائه التدريبات التأهيلية بالمران ليبتعد عن التدريبات الجماعية للفريق بسبب شعوره بإجهاد عضلى وفضل الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة خالد جلال عدم مشاركة الونش في التقسيمة التي أقيمت في نهاية مران اليوم حتى لا تتفاقم إصابته.

"أوسة" مرشح للعودة إلى الزمالك بعد إصابة الشناوى

دخل محمد عبد المنصف "أوسة" حارس مرمى نادى الزمالك السابق، دائرة الترشيحات للعودة مجدداً إلى قلعة ميت عقبة، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد إصابة أحمد الشناوى حارس الفريق الأبيض الذى أكد الجهاز الطبى للأبيض أنه سيغيب لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أشهر.

محمد عبد المنصف

شهدت المواسم الماضية حراسة أوسة لمرمى الجونة ثم إنبى ثم وادى دجلة، وكشف مصدر مطلع بالزمالك حدوث تفاوض مبدئى من جانب أحد مسئولى النادى الأبيض مع الحارس لاستطلاع رأيه حول الانضمام فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعن علاقته بدجلة واستمراره فى الموسم القادم مع الفريق الدجلاوى من عدمه، رحب أوسة بالعودة إلى ناديه السابق، خاصة فى ظل ارتباطه جيدة بمجلس الإدارة ولاعبى الفريق الأبيض وأعضاء الجهاز الفنى، على إن تشهد الفترة المقبلة حسم الأمر بشكل نهائى.

جمعة ورفعت خارج قائمة الزمالك أمام الذئاب بعد مشادة المران

شهدت قائمة نادى الزمالك أمام المقاولون العرب، عدم تواجد الثنائى عبد الله جمعة وأحمد رفعت بعد المشادة التى وقعت بينهما فى مران الأمس، ما أدى إلى تغريم جمعة على إثرها غرامة مالية طبقا للائحة.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة