خالد صلاح

أخبار ميسى اليوم عن مشاركة الأسطورة مع برشلونة مصاباً

الإثنين، 16 أبريل 2018 02:20 م
أخبار ميسى اليوم عن مشاركة الأسطورة مع برشلونة مصاباً ميسي
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

كشف تقارير صحفية عن استمرار معاناة الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة من إصابة العضلة الضامة بعد مشاركته فى مباراة فالنسيا التى جمعت الطرفين أمس الأول السبت، على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الليجا وانتهت بنتيجة 2/1 لصالح البلوجرانا.

 

ميسي فى مران برشلونة
ميسي فى مران برشلونة

 

وسائل الإعلام الأرجنتينة تهاجم برشلونة بسبب ميسي

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية نقلاً عن وسائل الإعلام الأرجنتينية فإن ميسي لا يزال يعانى من إصابة العضلة الضامة منذ المعسكر الدولى الأخير مع المنتخب الأرجنتينى والتى تسببت فى غيابه عن أسبانيا وإيطاليا خوفاً على تفاقم إصابته وبالرغم من ذلك ظل يشارك مع برشلونة فى المباريات المحلية والأوروبية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن منتخب الأرجنتين فضل إراحة ميسى واستبعاده من المشاركة أمام أسبانيا وإيطاليا فى وديتى المعسكر الدولى الأخير لكن رفض أرنستو فالفيردى التخلى عن جهوده وتمسك بإستمراره داخل الملعب.

 

وكان ليونيل ميسى قد تعرض لإصابة العضلة الضامة قبل انضمامه إلى معسكر الأرجنتين الأخير وأوصى الجهاز الطبى للتانجو وفقاً لتقرير طبى عدم المجازفة والدفع به خاصة أن هذة الأصابة لا تحتاج الجرى السريع والالتحامات.

 

ميسي ونيمار
ميسى ونيمار

 

نيمار يعترف بجميل ميسى

اعترف النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، بدور الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، فى تطور أدائه عندما كان يجد صعوبة فى التأقلم مع الفريق، عقب انضمامه للفريق الكتالونى فى عام 2013.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن نيمار كشف كيف بدأ صداقته مع ليونيل ميسى، عندما كان كلاهما يلعبا ضمن صفوف برشلونة، فى عام 2013.

 

وقال نيمار: "لقد رأى أننى كنت أبكى لأننى لم أبدأ بشكل جيد مع برشلونة وبدأ فى التحدث معى، وقال لى عليك أن تكون أنت، العب كرة القدم الخاصة بك ولا تخاف".

 

وأضاف نيمار قائلا: "واستمر ميسى فى دعمه لى قائلا: سواء أعجبك ذلك أم لا، فإن اللعب مع العديد من النجوم يرفع من مستواك".

 

واختتم نيمار حديثه قائلا "بعد أن تحدثت مع ميسى، بدأت أترك المجال لأظهر كرة قدمى وحصلت على الثقة، عندما شعرت بالراحة، وجدت السعادة وبدأت صداقة كبيرة للغاية بيننا".   


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة