خالد صلاح

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رفض الأسطورة ضم حارس روما الإيطالى

الإثنين، 16 أبريل 2018 04:32 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رفض الأسطورة ضم حارس روما الإيطالى رونالدو
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

رفض البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسبانى ضم أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالى لخلافة كيلور نافاس المتوقع رحيله عن الملكى نهاية الموسم الحالى.

 

ديفيد دى خيا
ديفيد دى خيا

 

رونالدو يرفض ضم حارس روما الإيطالى

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية فإن البرتغالى رونالدو رفض فكرة ضم أليسون حارس مرمى روما والاستغناء عن كيلور نافاس، خاصة أنه لا يرى الأول أفضل من الحارس الكوستاريكى مطالباً إدارة الملكى بإعادة النظر فى هذا الأمر.

 

أوضحت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة ريال مدريد بمواصلة التفاوض مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع ديفيد دى خيا إذا أرادت تنفيذ فكرها بضم حارس أفضل من الكوستاريكى كيلور نافاس.

 

فى الوقت نفسه تواجه إدارة فريق ريال مدريد صعوبة بالغة فى إنهاء صفقة ديفيد دى خيا، خاصة أن البرتغالى جوزيه مورينيو يتمسك ببقاء الحارس العملاق داخل الأولد ترافورد.

 

رونالدو وإيرينا شايك
رونالدو وإيرينا شايك

 

كريستيانو رونالدو يستمر فى حبه لإيرينا شايك

كشف أحد أصدقاء النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أن الدون ما زال يحب صديقته السابقة، الروسية إيرينا شايك.

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن كريستيانو رونالدو أخبر أصدقائه بأنه ما زال يحب إيرينا شايك، وقال لهم "هى التى ابتعدت".

 

وقال صديق النجم كريستيانو رونالدو: "الدون ما زال يحمل حبًا مشتعلاً لها، إنه نادم على الطريقة التى انتهت بها العلاقة وما زال يهتم بحياتها".

 

وأضاف صديق النجم كريستيانو رونالدو قائلا: "إنه لم يعتقد أبدًا أن إيرينا ستغادر حياته فى الواقع، إنه يشعر بالغيرة من علاقتها بالممثل برادلى كوبر".

 

وكان كريستيانو رونالدو قد ارتبط بعارضة الأزياء إيرينا شايك فى عام 2010، وانفصلا قبل ثلاثة أعوام، كونها أرادت إنجاب طفل، وهو كان يركز على كرة القدم فقط، فى حين أنه كان لديه طفله كريستيانينو.

 

وجاءت تصريحات النجم كريستيانو رونالدو لصديقه، بالرغم من احتفاظه بعلاقته مع بجورجينا رودريجيز، التى أنجبت طفلتهما الأولى ألانا مارتينا منذ أشهر قليلة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة