أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن مخطط الإطاحة بالمدير الرياضى للبلوجرانا

السبت، 14 أبريل 2018 09:20 م
أخبار برشلونة اليوم عن مخطط الإطاحة بالمدير الرياضى للبلوجرانا روبرت فيرنانديز المدير الرياضى لفريق برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مسئولو فريق برشلونة الإطاحة بروبرت فيرنانديز المدير الرياضى للبارسا بعد الإخفاق الأخير في دوري أبطال أوروبا والخروج من البطولة بالدور ربع النهائي أمام روما الإيطالي.

روبرت فيرنانديز المدير الرياضى لنادى برشلونة
روبرت فيرنانديز المدير الرياضى لنادى برشلونة

 

برشلونة يدرس الإطاحة بالمدير الرياضى للبلوجرانا
 

ذكرت"ماركا" الإسبانية، أن هناك حالة من عدم الرضا عن روبرت فيرنانديز المدير الرياضى للبارسا داخل إدارة فريق برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو بسبب سياسة التعاقدات والصفقات التى تم إبرامها خلال أخر عامين.

أشارت الصحيفة إلى أن عدد من الصفقات التى أوضى روبرت فيرنانديز بإبرامها باء معظمها بالفشل ولم تقدم المستوى المنتظر والمتوقع ومنها عثمان ديمبلي وأندريه جوميز باستثناء قلب الدفاع صامويل أومتيتي هو الاستثناء الوحيد رغم أن مستواه هو أيضا إنحدر بشكل واضح في الآونة الأخيرة.

أضافت الصحيفة إلى أن عقد روبرت فرنانديز الحالي مع برشلونة سينتهي يونيو المقبل، ويدرس بارتوميو عدم التجديد له ، علماً بأنه تم تعيينه في منصبه عام 2015 بعد فترة قصيرة من تتويج البارسا بلقب دوري الأبطال على حساب يوفنتوس الإيطالي.

 

"743" مليون يورو قيمة تعاقدات برشلونة فى 7 سنوات
 

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادى برشلونة أنفق الملايين خلال السنوات السبعة الأخيرة، من أجل إبرام التعاقدات، أملا فى تخطى أزمة السقوط الأوروبى، ورغم ذلك فإنه لم يتوج سوى بلقب واحد فى دوري أبطال أوروبا.

وبلغ حجم الإنفاق لصفقات الانتقالات لنادى برشلونة خلال السنوات السبعة الأخيرة، إلى ما يقرب من 743 مليون يورو، وتم إنفاق ذلك المبلغ للتعاقد مع 25 لاعبا، ورغم ذلك فإنه لم يفز بلقب دورى أبطال أوروبا منذ عام 2011، سوى مرة واحدة فى موسم 2014/2015.

وجاءت قائمة تعاقدات برشلونة خلال السنوات السبع الأخيرة على النحو التالى "أردا توران، أليكس فيدال، اليكسيس سانشيز، سيسك فابريجاس، تيتو فيلانوفا، جوردي ألبا، نيمار، تير شتيجن، وبرافو، وفيرمالين، ماثيو، ودوجلاس، راكيتيتش، لويس سواريز ، لوكاس دينيه ، وأومتيتى، سيليسين، دينيس سواريز، يارى مينا ، فيليب كوتينو، ديلوفيو ، سيميدو ، باولينيو، ديمبلى، الكاسير" .

صفقات برشلونة
صفقات برشلونة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة