خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

تأجيل استخدام تقنية الفيديو فى الدورى الإنجليزى

الجمعة، 13 أبريل 2018 04:31 م
تأجيل استخدام تقنية الفيديو فى الدورى الإنجليزى تقنية الفيديو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم أنه لن يستخدم تقنية الفيديو فى مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، خلال الموسم المقبل، وأن استخدامها سيقتصر على مباريات الكؤوس فقط.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية أن الاتحاد الإنجليزى أعلن عدم استخدام تقنية الفيديو فى البريميرليج خلال الموسم المقبل 2018/2019، والاعتماد على الحكام المساعدين فقط، بعد اعتراض أندية البطولة على استخدام تلك التقنية.

وأصدر الاتحاد الانجليزى بيانا رسميا جاء فيه، "جاء هذا القرار بعد مناقشات شاملة بشأن تأثير تجارب استخدام فى كرة القدم الإنجليزية، والتعلم من نتائج تجارب استخدامها فى أماكن أخرى".

استخدام تقنية الفيديو فى كاس الاتحاد الانجليزى
استخدام تقنية الفيديو فى كاس الاتحاد الإنجليزى

 

وأضاف البيان، "لقد أدركت الأندية التطورات المهمة التى قام بها الاتحاد، واتفقت على أن الاختبارات المتقدمة ستستمر حتى نهاية الموسم المقبل 2018/19 لإدخال مزيد من التحسينات على النظام، خاصة حول التواصل داخل الملعب ولأولئك الذين يتابعون في المنزل وفى جميع أنحاء العالم".

وتابع البيان، "ستطلب هيئة الدورى الإنجليزى الممتاز أيضًا استخدام تقنية الفيديو بشكل أوسع فى كأس الاتحاد الإنجليزى وكأس الرابطة فى موسم 2018/19."

وعارض العديد من الأندية علنا ​​استخدام تقنية الفيديو، فى المسابقة الموسم المقبل بعدما شهدوا تجارب حية فى كأس الاتحاد الإنجليزى وكأس الرابطة التى عانت من الجدل.

Capture
تقنية الفيديو
 

وأراد البعض الانتظار إلى ما بعد نهائيات كأس العالم فى روسيا، قبل التوصل إلى قرار نهائى، حيث صوت الفيفا لجعلها أول مسابقة كبرى تستخدم تكنولوجيا الفيديو بعد إدراجها في قوانين اللعبة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة