خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم عن رغبة بيريز فى تخطى الرقم القياسى لبرنابيو

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 09:55 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن رغبة بيريز فى تخطى الرقم القياسى لبرنابيو بيريز وزيدان
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، أنه يرغب فى تتويج الفريق الملكى بلقب دورى أبطال أوروبا السادس، ليتخطى الرقم القياسى رقم برنابيو فى ألقاب دورى الأبطال.

رئيس ريال مدريد يرغب ى تخطى الرقم القياسى لبرنابيو
 

قال فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد، فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: " نعم أريد الحصول على لقب دورى الأبطال السادس لتخطى الرقم القياسى لبرنابيو، لأنه يعد معيارنا ونريد أن نستمر فى طريقه الذى منحنا فيه الفيفا عام 2000 لقب أفضل ناد فى القرن العشرين ، ونحن نعمل من أجل الحصول على نفس اللقب بالقرن الواحد والعشرين ".

بيريز رئيس ريال مدريد
بيريز رئيس ريال مدريد

 

رئيس ريال مدريد يتغزل فى يوفنتوس
 

وعن تحية جمهور يوفنتوس للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد فى مباراة ذهاب الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا قال بيريز: "ما حدث في تورينو كان مثيرا للغاية ويظهر عظمة يوفنتوس وجمهوره، وكان هدف كريستيانو واحدا من أجمل في التاريخ ، وهو هدف رائع من أفضل لاعب في العالم ".

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

وأضاف رئيس ريال مدريد قائلا: " كريستيانو رونالدو هو الوريث العظيم لدي ستافانو، إنه هدافنا التاريخي ويعكس قيم ريال مدريد التى تتمثل فى الموهبة والعمل والتضحية والاحتراف والطموح ".

بيريز ومدرب ريال مدريد
بيريز ومدرب ريال مدريد

 

وقال رئيس ريال مدريد عن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكى "كل شيء بدأ مع زيدان، بأسلوب لعب جديد غزا العالم، كمدرب فاز بما لا أحد فاز في مدريد، ثمانية ألقاب في عامين، إنه مدرب عبقري بكرة القدم".

رئيس ريال مدريد لا يخشى مواجهة برشلونة فى نهائى دوري الأبطال
 

وعن التوقع بكلاسيكو فى نهائى فى دوري أبطال أوروبا قال بيريز: "الأهم من توقع الكلاسيكو هو الوصول إلى النهائي، وبالفعل يمكن أن يحدث ذلك لأنني أتخيل أننا سنلعب مع بايرن، الذي نلعب دائماً ضده، لكن إذا وجدنا برشلونة في النهائي لا مشكلة، أتذكر أن هذا العام قد فزنا عليه مرتين في السوبر 1-3 هناك و 2-0 هنا، علينا إنهاء مهمة يوفنتوس أولاً".

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة