خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مصدر أمنى: المشتبه فى حادث كنيسة نجع حمادى مطلوب فى قضايا إرهابية

الأحد، 01 أبريل 2018 03:54 م
مصدر أمنى: المشتبه فى حادث كنيسة نجع حمادى مطلوب فى قضايا إرهابية اللواء علاء العياط مدير أمن قنا
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصادر أمنى، إن العنصر الإرهابى المشتبه به والمضبوط قبل تنفيذ عملية اعتداء على إحدى الكنائس بمركز نجع حمادى شمال محافظة قنا، أثناء احتفال الأقباط بأحد الشعانين، من مواليد محافظة السويس، ومطلوب على ذمة قضايا إرهابية.
 
وأضافت المصادر، أن معلومات وردت لقطاع الأمن، تفيد تأجير "محمد صالح" شقة مفروشة بمركز نجع حمادى للإقامة بها، للتخطيط لتفجير إحدى الكنائس منذ أسبوع، وأن قطاع الأمن الوطتى رصد عدة مكالمات عن اعتزامه تنفيذ عمليات إرهابية والتخطيط مع مجموعات إرهابية مقيمة بمنطقة الفرافرة بالوادى الجديد.
 
فيما شددت أجهزة الأمن من تواجدها فى محيط الكنائس بالمحافظة، لمنع أى اعتداءات للعناصر المتطرفة، ودفعت قوات الأمن بتشكيلات إضافية فى محيط الكنائس وأقسام الشرطة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر يا امي

بنت النيل

سبحان الله في المتخلفيين الارهابيين. انتم بس من تفكرون في هدم البلد، بدل ما تنزلوا تعمروا فيها و تحاربوا اي شخص يجي يمس اي شخص فيها. الله سبحانه و تعالي يطعم بلايين من الناس و يقف معهم. الفرق بين العرب و الغرب، اننا ابتلينا بناس غير متعلمة تعبانة نفسيا مجرمين مثلكم. ارحموا مصر و انفسكم لاني اقسم بالله اي تعدي للقانون ليه عقابه كباقي بقاع الارض. مجرمين مكانكم السجن وربنا يحمي مصر منكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة