خالد صلاح
}

5 تعساء بعد إعلان كوبر قائمة المحترفين لوديات المونديال

الجمعة، 09 مارس 2018 02:30 ص
5 تعساء بعد إعلان كوبر قائمة المحترفين لوديات المونديال عماد متعب مهاجم التعاون السعودى
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

صدمة كبرى تلقاها خمسة من نجوم الكرة المصرية المحترفين خارج المحروسة بإعلان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر قائمة المحترفين خارج الدوري المصري، والتي تستعد للانخراط في معسكر مارس.

وسيخوض المنتخب الوطنى معسكرًا في سويسرا في الفترة من 20 حتى 28 مارس الجاري، يتخلله وديتان أمام البرتغال 23 مارس، واليونان 27 مارس تحضيرًا لمونديال روسيا.

وضمت القائمة 17 لاعبا هم : عصام الحضرى "التعاون السعودى"،  محمود كهربا "اتحاد جدة"، مؤمن زكريا  "أهلى جدة"، محمد عبد الشافى "الفتح السعودى"، شيكابالا  "الرائد السعودى"، محمد صلاح "ليفربول الانجليزى"، محمد الننى   "أرسنال الانجليزى"، رمضان صبحى "ستوك سيتى"، أحمد حجازى  وعلى جبر "وست بروميتش" ، أحمد المحمدى    "أستون فيلا" ، سام مرسى  "ويجان الانجليزى"، محمود تريزيجيه "قاسم باشا التركى"، حسين الشحات "العين الاماراتى" الذى ينضم لأول مرة كأول وجه جديد يضمه الخواجة قبل المونديال، عمرو وردة "أتروميتوس اليونانى"، احمد حسن كوكا "براجا البرتغالى" وعمر جابر " لوس أنجلوس الأمريكى".

وخلت القائمة من 5 نجوم كان يحلمون بنظرة من كوبر قبل مونديال روسيا ونستعرضهم فى السطور التالية ..

1_ عماد متعب

رفض الاستمرار على دكة بدلاء الأهلى بحثاً عن العودة للفراعنة قبل مونديال روسيا، مؤكداً أن حسام البدرى لا يمنحه الفرصة الكافية للتعبير عن قدراته وحزم حقائبه ورحل معاراً للتعاون السعودى ورغم مشاركته بصفة أساسية غابت أهدافه ليتلقى صدمة كوبر بحزن شديد .

2_ صالح جمعة

كان يشارك بصفة أساسية مع الأهلى ولكن فجأة تسبب عدم التزامه وغيابه عن المران فى إتخاذ مسئولو الفريق الأحمر قراراً بإعارته للفيصلى السعودى ليخرج من حسابات كوبر ويستبعده من معسكر مارس .

3_ أحمد الشيخ

وبحثاً عن المشاركة بصفة أساسية بعيداً عن دكة الأهلى خرج أحمد الشيخ معاراً للإتفاق السعودى ليشارك على فترات قليلة ولم يظهر بالمستوى المعروف عنه فى الدوري المصرى إبان وجوده هدافاً للمسابقة مع مصر المقاصة ليتلقى قرار كوبر بعدم الانضمام للفراعنة .

4_ عمرو جمال

واعتبر عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي المعار إلى فريق بيدفيست أن غيابه عن معسكر المنتخب أمر طبيعي سبب عدم مشاركته في الفترة الأخيرة مع الفريق الجنوب أفريقى مؤكداً أنه رغم حزنه إلا أنه سوف يستعيد ثقة كوبر من أجل الظهور في المعسكر الذي يسبق المونديال، لكي يحقق حلمه باللعب في كأس العالم .

5_ عمرو مرعى

وتلقى عمرو مرعى مهاجم انبى السابق والمحترف فى النجم الساحلى قرار كوبر بإستياء شديد لاسيما أنه كان يمنى النفس بالظهور مع الفراعنة فى هذه المرحلة الهامة .

وسجل مرعي هدفا في فوز النجم الساحلي على بلاتو يونايتد بنتيجة 4-2 في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة