خالد صلاح
}

3 مطبات تنتظر كوبر قبل انطلاق مباريات كأس العالم روسيا 2018

الجمعة، 09 مارس 2018 04:00 ص
3 مطبات تنتظر كوبر قبل انطلاق مباريات كأس العالم روسيا 2018 كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

جاء استقرار الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر على ضم 17 لاعبًا محترفًا لمعسكر سويسرا لينهى الجدل حول قائمة اللاعبين المحترفين، ومن المنتظر أن يعلن كوبر عن قائمة اللاعبين المحليين الأحد المقبل عقب انتهاء الجولة الأولى من البطولات الأفريقية التى يشارك فيها أندية الأهلى والزمالك والمصرى.

وسيخوض المنتخب المصرى معسكرًا في سويسرا في الفترة من 20 حتى 28 مارس الجارى، سيخوض في الفراعنة تجربتين وديتين أمام البرتغال 23 مارس، واليونان 27 مارس تحضيرًا لمونديال روسيا.

وتلعب مصر بالمجموعة الأولى للمونديال والتي تضم كلاً من روسيا وأوروجواي والسعودية، علمًا بأن المباراة الأولى للفراعنة ستكون أمام أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل.

ويواجه كوبر ثلاثة مطبات قبل إنطلاق مباريات المونديال نستعرضها فى السطور التالية ..

1_ اختيارات اللاعبين المحليين

خرج المدرب الأرجنتينى من مأزق اختيار المحترفين بعدما أستقر على ضم 17 محترفًا لمعسكر سويسرا ليبقى الاعلان على قائمة اللاعبين المحليين هى التحدى الأكبر لكوبر حاليًا فى ظل كثرة العناصر الجاهزة والمتألقة فى الدوري المصرى الأمر الذى يزيد من فرص توجيه انتقادات عنيفة للمدير الفنى حال استبعاده لبعض اللاعبين المتألقين .

2_ نتائج الوديات

ستكون نتائج المباريات الودية التى يخوضها الفراعنة قبل إنطلاق منافسات مونديال روسيا مأزق أخر يواجه كوبر فى ظل انشغال المصريين بمتابعة الفريق القومى ورغبتهم فى ظهوره بشكل مشرف فى المونديال بعد غياب طويل مما يدفعهم للتركيز على الوديات التى تسبق انطلاق البطولة خوفًا من النتائج السلبية .

3_ طريقة اللعب

انتقادات بالجملة وجهت لكوبر بسبب طريقة لعب الفراعنة فى عهده وناشده الكثيرون التخلى عن الحذر الدفاعى المبالغ فيه والعودة للأداء الهجومى الممتع مع التأمين الدفاعى بحدود لذا فإن المدرب الأرجنتينى سيكون مطالبًا بتصحيح الصورة واختيار طريقة لعب تعيد للفراعنة جمال الأداء قبل المونديال.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة