خالد صلاح
}

محمد الننى: أرسنال يُركز بقوة على التتويج بلقب الدورى الأوروبى

الجمعة، 09 مارس 2018 01:05 ص
محمد الننى: أرسنال يُركز بقوة على التتويج بلقب الدورى الأوروبى محمد الننى فى مباراة ميلان وأرسنال
كتب - هشام أحمد
إضافة تعليق
أبدى النجم المصرى الدولى محمد الننى، سعادته بالفوز الثمين الذى حققه فريق أرسنال الإنجليزى على مضيفه ميلان الإيطالى، بهدفين دون رد، فى ذهاب دور الـ 16 للدورى الأوروبى، واقترابه من التأهل لربع النهائى.
 
قال الننى فى تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: "لقد كان فوزاً صعباً.. فى الفترة الأخيرة عانينا كثيراً وحققنا نتائج سيئة بعكس ميلان الذى لم يتذوق طعم الهزيمة فى آخر 13 مباراة ولكننا فزنا باللقاء فى النهاية وقدمنا أداء جيداً".
 
محمد الننى يحتفل بالفوز على ميلان مع زملائه
محمد الننى يحتفل بالفوز على ميلان مع زملائه
 
أضاف النجم المصرى الذى شارك فى آخر 10 دقائق من المباراة: "منذ بداية البطولة ونحن ننافس بقوة على لقب الدورى الأوروبى لأنها بطولة مهمة جداً لنا.. نحن نركز بقوة على اللقب ولم نشارك بهدف الحصول على مركز جيد وحسب.. نعرف أن الأمر ليس سهلاً".
 
وتعليقاً على مشوار الجانرز فى الدورى الإنجليزى وابتعاده بشكل كبير عن المربع الذهبى، المؤهل لدورى أبطال أوروبا قال الننى: "سنواصل القتال فى الدورى الإنجليزى من أجل تحسين ترتيبنا فى نهاية الموسم". 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة