خالد صلاح
}

كيف أصبح رونالدو متخصص رأسيات "الجمال"؟.. 4 أهداف تجيب

الجمعة، 09 مارس 2018 03:00 ص
كيف أصبح رونالدو متخصص رأسيات "الجمال"؟.. 4 أهداف تجيب رونالدو ملك أهداف الرأسيات
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

الضربات الرأسية "فن" يتقنه الأسطورة البرتغالى، كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد أمام أى دفاع فى العالم بدون استثناء، وذلك بفضل قفزاته الكبيرة التى تؤهله للوصول إلى أبعد نقطة فى الهواء داخل منطقة الجزاء.

المثير فى الأمر أن أغليبة الأهداف التى يسجلها رونالدو من الرأسيات داخل شباك المنافسين ذات قيمة كبيرة ما بين مباراة بطولة أو لقاء مصيرى ما جعله متخصصاً فى إحراز مثل هذه الأهداف.

صحيفة "ماركا"الأسبانية، ترصد بالفيديو "4" أهداف تصفها برأسيات "الجمال" من رونالدو بعد الهدف الذى أحرزه داخل شباك باريس سان جيرمان فى لقاء العودة بدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا...

ريال مدريد & باريس سان جيرمان

 

 

واحرز النجم البرتغالى هدف التقدم لنادى ريال مدريد فى شباك باريس سان جيرمان خلال لقاء العودة بدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا الثلاثاء الماضى، من رأسية بعد الارتقاء أعلى من الثنائى تياجو سيلفا وبيرشيتشى وإحراز الهدف الذى قلب الطاولة وسهل الأمور على الملكى للتأهل إلى ربع نهائى تشامبيونزليج وانتهاء المباراة لصالحة بنتيجة 2/1.

رونالدو & مانشستر يونايتد

 

 

سجل رونالدو هدف التعادل لريال مدريد فى شباك ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، موسم 2012/2013 على ملعب سانتياجو برنابيو قبل مباراة الإياب التى إنتهت لصالح المرينجى بنتيجة 2/1 فى الأولد ترافورد والتأهل إلى ربع النهائى.

 

رونالدو & برشلونة

 

قاد البرتغالى كريستيانو رونالدو ريال مدريد إلى التتويج بلقب كأس ملك أسبانيا موسم 2010/2011 على حساب برشلونة برأسية قاتلة فى الدقيقة 103 من المباراة، ليوجه ضربة قوية لبيب جوارديولا وجماهير البلوجرانا.

رونالدو & منتخب ويلز

 

 

سجل رونالدو هدف الافتتاح لمنتخب البرتغال داخل شباك ويلز فى الدور نصف النهائى من بطولة الأمم الأوروبية 2016 ، قبل أن يعزز لويس نانى الفوز بهدف آخر والتأهل إلى المباراة النهائية والفوز بالبطولة على حساب فرنسا أصحاب الأرض بهدف قاتل من إيدر لوبيز.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة