خالد صلاح
}

فيديو.. مارسيليا يتخطى بلباو بثلاثية فى ذهاب دور الـ 16 بالدوري الأوروبي

الجمعة، 09 مارس 2018 12:22 ص
فيديو.. مارسيليا يتخطى بلباو بثلاثية فى ذهاب دور الـ 16 بالدوري الأوروبي باييه
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

فاز فريق اوليمبك مارسيليا الفرنسى، بنتيجة 3-1، على أتلتيك بيلباو الإسبانى، فى مباراة ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي، التى أقيمت الخميس، على ملعب "فيلودروم".

سجل لوكاس أوكامبوس الهدف الأول فى المباراة بعد 36 ثانية فقط من انطلاق المباراة، ليكون بذلك أسرع هدف فى نسخة الموسم الجارى من الدوري الأوروبي.

ونجح ديمترى باييه فى مضاعفة النتيجة لفريقه مارسيليا فى الدقيقة 14 بتسديدة صاورخية رائعة لتصبح النتيجة 2/0، ويعتبر ذلك الهدف الأول لباييه فى البطولات الأوروبية منذ عام 2009 الذى جاء مع سانت إيتيان فى أولمبياكوس اليونانى أى أنه انتظر 9 سنوات لفك نحس الأهداف القارية.

وسجل أرتيز أدوريز هدف أتلتيك بيلباو الوحيد خلال الدقيقة 45 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 2/1 لينتهى الشوط بهذه النتيجة.

وفى الشوط الثانى سجل الأرجنتينى لوكاس أوكامبوس الهدف الثالث لمارسيليا خلال الدقيقة 58 من عمر المباراة، لينتهى اللقاء بفوز الفريق الفرنسى بنتيجة 3-1.

 

وجاءت نتائج بقية المباريات على النحو التالى..

 

لايبزيج الألمانى 2-1 زينيت بطرسبرج الروسى

لاتسيو الإيطالى 2-2 دينموكييف الأوكرانى

سبورتنج لشبونة البرتغالى 2-0 فيكتوريا بلزن التشيكى

وتقام مباريات إياب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي، يوم الخميس المقبل.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة