خالد صلاح
}

صور.. إحباط محاولة راكبة يونانية تهريب 264 شريطًا للإجهاض بمطار القاهرة

الجمعة، 09 مارس 2018 02:59 ص
صور.. إحباط محاولة راكبة يونانية تهريب 264 شريطًا للإجهاض بمطار القاهرة حبوب الإجهاض
كتب هانى عثمان
إضافة تعليق

ضبطت جمارك مطار القاهرة الدولى، اليوم الجمعة، محاولة تهريب 264 شريطًا للإجهاض داخل جاكت تريديه راكبة تحمل الجنسية اليونانية قادمة من الأردن.

 

وقال عصام أنور عطية مدير الجمرك، أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية  علي طائرة الخطوط الأردنية، تقدمت إحدى الركاب التى تحمل الجنسية اليونانية محاولة المرور من الخط الأخضر فاستوقفها إيهاب عميرة رئيس القسم باللجنة الجمركية، وبفحص جواز سفرها اتضح له كثرة تردد الراكبة وقصر مدة إقامتها، فطلب من شيرين كمال مأمورة الجمرك تفتيش حقيبة جرار تحملها معها بالطائرة فلم تعثر على شىء، فطلب منها مدير الإدارة تفتيش حقيبة اليد الخاصة بها فعثرت بداخلها على كمية كبيرة من شرائط الأدوية الخاصة بالإجهاض.

 

وبعرض الأمر على هاشم مصطفى مدير الحركة فأمر بتشكيل لجنة تفتيش ذاتى للراكبة بلجنة من شيرين ورانيا سيد، وتم العثور على كمية أخرى من الشرائط داخل الجاكت الذى تريديه الراكبة، وأمر عصام أنور مدير الجمرك بتحرير محضر رقم 10 للراكبة.

 

وأمر مدير عام المبنى محمد قناوى باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الراكبة.

 

IMG-20180309-WA0008
 

 

IMG-20180309-WA0007
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة