خالد صلاح
}

برلمانى يطالب بإنشاء كوبرى مشاة بمزلقان العبور بالمنوفية لوقف الحوادث

الجمعة، 09 مارس 2018 05:00 ص
برلمانى يطالب بإنشاء كوبرى مشاة بمزلقان العبور بالمنوفية لوقف الحوادث النائب سامر التلاوى
كتب ـ هشام عبد الجليل
إضافة تعليق

 

 

تقدم سامر التلاوى، أمين سر لجنة التضامن بمجلس النواب، بطلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء، ووزير النقل، بخصوص مزلقان العبور – سور أبو عجوة سابقاً بشبين الكوم، مشيراً إلى أن عدم وجود سور حول المزلقان يتسبب فى كثير من الحوادث لأهالى شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

وأوضح التلاوى، لـ"اليوم السابع" أنه كان قد تقدم بطلب إحاطة من قبل من أجل إنشاء سور بطول 300 متر لتأمين منطقة مزلقان العبور حتى مزلقان أبو عجوة، بالإضافة إلى إنشاء كوبرى مشاة فى نفس المنطقة للحفاظ على أرواح المواطنين بسبب كثرة الحوادث التى تقع كل فترة فى هذه المنطقة بسبب عدم وجود سور حول المزلقان، مشيراً إلى أنه تم بدء التشطيب فى السور ولكن لم يتم البدء فى الكوبرى. 

وأشار أمين سر لجنة التضامن بمجلس النواب، إلى أن أهالى شبين الكوم يعانون منذ سنوات طويلة من الإهمال وحوادث الدهس بسبب ترك المزلقان بلا سور، مناشداً الحكومة بسرعة حل المشكلة الحالية الواقعة بسبب عزل تحت الجسر عن منطقة شبين الكوم بعد البدء فى بناء السور، من خلال إنشاء كوبرى المشاة فى أسرع وقت.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة