خالد صلاح
}

بالأرقام.. ماذا قدم محمد صلاح مع مورينيو قبل صدام مسرح الاحلام

الجمعة، 09 مارس 2018 12:32 ص
بالأرقام.. ماذا قدم محمد صلاح مع مورينيو قبل صدام مسرح الاحلام مورينيو ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يستعد محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لخوض مباراة من العيار الثقيل مع فريق ليفربول الذى يلتقى غداً السبت بملعب "أولد ترافورد" مع مانشستر يونايتد، فى قمة مباريات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 62 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث.

وتترقب الجماهير الإنجليزية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد التي ستقام على "مسرح الأحلام" كما يلقب ملعب "أولد ترافورد"، كونها تشهد الصدام الثاني بين محمد صلاح وجوزيه مورينيو، الذى قرر الاستغناء عن خدمات "الفرعون المصرى" عندما كان يتولى تدريب فريق تشيلسى لأسباب فنية، قبل أن يجد الداهية البرتغالية نفسه فى موقف لا يحسد عليه بعد تألق اللاعب مع أندية فيورنتينا وروما الايطاليين وليفربول، حيث سيسعى محمد صلاح لرد اعتباره أمام مدربه السابق، وذلك بالتسجيل فى شباك مانشستر يونايتد.

وكانت مباراة الدور الاول التى جمعت بين الفريقين بملعب "آنفيلد" يوم 14 أكتوبر الماضى، والتى كانت شاهدة على الصدام الاول بين محمد صلاح ومورينيو انتهت بالتعادل السلبي.

محمد صلاح ومورينيو
محمد صلاح ومورينيو

 

وخاض محمد صلاح 19 مباراة بقميص تشيلسى تحت قيادة مورينيو بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية سجل خلالها "هدفين" وصنع 4 أهداف أخرى، بينما حصل على البطاقة الصفراء فى مباراة واحدة.

ولعب محمد صلاح 13 مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ومباراتين فى دورى أبطال أوروبا، ومثلهما فى كأس رابطة الإندية الإنجليزية للمحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وبلغت إجمالى مشاركات محمد صلاح مع مورينيو 881 دقيقة منها 530 دقيقة فى مسابقة الدورى الإنجليزي.

وانتقل محمد صلاح لصفوف تشيلسى فى يناير 2014 قادماً من بازل السويسرى لمدة خمس سنوات مقابل 11 مليون جنيه استرليني.

محمد صلاح وكلوب ومورينيو
محمد صلاح وكلوب ومورينيو

 

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة