خالد صلاح
}

الخدمات الزراعية: لجان لمراجعة مخزون الأسمدة استعدادا للموسم الصيفى

الجمعة، 09 مارس 2018 03:00 ص
الخدمات الزراعية: لجان لمراجعة مخزون الأسمدة استعدادا للموسم الصيفى أسمدة زراعية - أرشيفية
كتب عز النوبى
إضافة تعليق

قال الدكتور عباس الشناوى، رئيس قطاع الخدمات والمتابعة الزراعية بوزارة الزراعة، إن هناك لجان فنية تبدأ عملها بداية الأسبوع المقبل لمراجعة جميع مخزون الأسمدة المتبقية من الموسم الشتوى بالجمعيات الزراعية "الإصلاح، الائتمان، الاستصلاح"، والاحتياجات الفعلية التى تم صرفها لكل منهم حسب الزمام الزراعى لمعرفة إجمالى المخزون المتبقى من الموسم الشتوى، استعداد لصرف الأسمدة للزراعات الصيفية.

 

وأكد رئيس قطاع الخدمات الزراعية،فى تصريحات لـ"اليوم السابع "، أن اللجنة التنسيقية أيضا بدأت فى مراجعة جميع حصص توريد الأسمدة من الشركات المنتجة التى تم توريدها، ومدى التزام المصانع بتوريد كامل حصتها المتفق عليها من قبل وزارة الزراعة، استعدادًا للكميات التى سيجرى الاتفاق عليها لزراعات الموسم الصيفى الجديد.

 

وأضاف عباس الشناوى، أنه منذ بداية زراعات الموسم الشتوى لم توجد أى أزمات أو نقص فى المقررات السمادية، بالإضافة إلى المراجعة الدورية لجميع الحصص الموردة من شركات الأسمدة، موضحًا أن معظم الشركات المنتجة للأسمدة التزمت بتوريد كامل حصتها لوزارة الزراعة لتغطية احتياجات السوق المحلية، ولكن مراجعة الحصص كإجراء استباقى متبعًا لمن لم يلتزم بالاتفاق.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة