خالد صلاح
}

أندية الكالتشيو ترتدى شارات تذكارية على القمصان لتأبين ديفيد أستورى

الجمعة، 09 مارس 2018 03:30 ص
أندية الكالتشيو ترتدى شارات تذكارية على القمصان لتأبين ديفيد أستورى ديفيد أستورى قائد فيورنتينا الراحل
كتب - هشام أحمد
إضافة تعليق
قررت رابطة الدورى الإيطالى "سيريا إيه" أن ترتدى كل أندية الدورى الإيطالى شارات تذكارية على قمصانها، تحمل رسالة لتأبين الراحل ديفيد أستورى، قائد فريق فيورنتينا السابق، الذى رحل عن عالمنا من أيام أثناء نومه، وهو لم يتخط الـ 31 عاماً. 
 
أستورى دُفن اليوم بعدما أقيمت له جنازة مهيبة فى مدينة فلورنسا، بحضور آلاف من الجماهير، ومندوبى كل أندية الكالتشيو، إضافة إلى عدد من نجوم كرة القدم الإيطالية أبرزهم فرانشيسكو توتى، جانلويجى بوفون، فيليبو إنزاجى، جورجيو كيللينى، فرانشيسكو تولدو وخافيير زانيتى.
 
 
 
وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا" فقد قرر نادى بينيفينتو ارتداء شارة تذكارية على كم قميصه عندما يواجه فيورنتينا يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة 28 من الكالتشيو، مكتوب عليها رسالة موجهة للاعب الراحل تقول: "#ciaoDavide13" والتى تعنى "وداعاً ديفيد 13"، فى إشارة إلى رقم قيمصه.
 
جماهير فيورنتينا في جنازة أستوري
جماهير فيورنتينا في جنازة أستوري
 
 اللفتة لاقت إعجاب مسئولى الدورى الإيطالى، ليتم تعميمها على كل الأندية فى مباريات هذه الجولة، إضافة إلى أن كل مباريات الدرجة الأولى "سيريا إيه" والدرجة الثانية "سيريا بى" سوف تشهد وقوف اللاعبين دقيقة حداد قبل بدايتها. 
 
نعش أستورى
نعش أستورى

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة