خالد صلاح
}

أحمد سالم : سنناقش كافة سلبياتنا بشكل ساخر فى "ع المصرى دور"

الجمعة، 09 مارس 2018 05:00 ص
أحمد سالم : سنناقش كافة سلبياتنا بشكل ساخر فى "ع المصرى دور" احمد سالم
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

أكد الإعلامى أحمد سالم أن برنامجه الجديد "ع المصرى دور"، والذى سيبدأ الأحد المقبل، عبر أثير "راديو مصر" يستهدف رصد سلبيات المجتمع المصرى، ومحاولة البحث عن حلولها .

وأضاف سالم لـ "اليوم السابع"، سنتناول أزماتنا اليومية مثل الفساد والتعليم والصحة والتحرش، وغيرها بشكل موضوعى وفى نفس الوقت لا يخلو من الكوميديا والحس الساخر، حتى لا يكون الأمر أشبه بالحكم والمواعظ، وأيضا سنستعين بالمسئولين للرد على هذه المشكلات والشكاوى .

ومن أبرز البرامج التى تم استحداثها فى الإذاعة "دكان الفن" لعلا الشافعى، و"ع مزاجك" لتامر امين، و"ع المصرى دور" لأحمد سالم، و"ولتعلموا" لتامر مطر، و"مسا مسا" لمحمد على ، و"وردية ليل" لحسام كامل و"شوط مع حتحوت" لهانى حتحوت، ومن برامج الإذاعة "كلام وسط البلد" لنسرين عكاشة وزياد على، و"كلام معقول" لهدى عبد العزيز و"اصحى للدنيا" للبنى فوزى وأحمد منتصر، و"بيك وبيها هنبنيها" لعلا بكر و"عربيتى" و"طلعت شمس النهاردة" لدينا صلاح  .

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة