خالد صلاح
}

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 08 مارس 2018 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم احمد فتحي لاعب الاهلي
كتب محمد مراد
إضافة تعليق

شهد اليوم الخميس 8 مارس 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة منها عرض كويتى لأحمد فتحى ومنتخب المغرب يستدعى وليد أزارو 

 

عرض كويتى سر تأخر تجديد أحمد فتحى للأهلى

 

ينتظر أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى عرضًا كويتيًا ضخمًا من أحد فرق المقدمة هناك تمهيدًا للرحيل عن الأهلى، فى ظل انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى.

 

ثروت سويلم يعتذر عن استدعاء النيابة.. ومحمد طه بدلا منه فى واقعة شغب الأهلى

 

اعتذر ثروت سويلم عضو البرلمان والمدير التنفيذى لاتحاد الكرة عن استدعاء نيابة مدينة نصر للتحقيق معه فى أحداث مباراة الأهلى ومونانا الجابونى فى دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى والتى انتهت بفوز القلعة الحمراء 4 / 0 .

 

محمد الننى ورمضان صبحى يسافران مع المنتخب إلى سويسرا بطائرة خاصة

 

كشف إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر عن أن محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى ورمضان صبحى سيسافران مع بعثة منتخب مصر من القاهرة يوم 20 مارس الجارى على متن طائرة خاصة.

 

اللجنة المشرفة على أموال الزمالك تسدد 54 مليون جنيه من مديونية النادى

 

انتهت اللجنة المشكلة لإدارة شئون نادى الزمالك ماليا من سداد ما يقرب من 54 مليون جنيه من المديونيات المستحقة على النادى، حتى يتسنى اتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع الحجز عن أرصدة حسابات النادى بالبنوك، وجاءت هذه المبالغ كالآتى:-

 

عمرو جمال يظهر فى الأهلى بسبب العرض الفنلندى

 

ظهر عمرو جمال مهاجم الأهلى والمعار لنادى بيدفيست الجنوب إفريقى فى مقر القلعة الحمراء بالجزيرة عصر اليوم، وعقد اجتماعا مع عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات.

 

رسميا.. الأمن يوافق على إقامة إياب الزمالك وديتشا الإثيوبى باستاد القاهرة

 

تلقى اتحاد الكرة موافقة رسمية من جانب الجهات الأمنية على إقامة مباراة الإياب بين الزمالك وديتشا الإثيوبى يوم 18 مارس المقبل، على استاد القاهرة بدلاً من استاد الجيش بالسويس.

رسميا.. المغرب يخاطب الأهلى لضم أزارو لقائمة مواجهتى صربيا وأوزبكستان

 

تلقى النادى الأهلى فاكساً رسمياً من الاتحاد المغربى لكرة القدم، يطلب فيه انضمام مهاجم الفريق الأحمر وليد أزارو لمعسكر المنتخب المغربى المقبل.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة