خالد صلاح
}

وصفات طبيعية لتفتيح الهالات السوداء فى البيت من زيت اللوز والعسل

الخميس، 08 مارس 2018 03:00 ص
وصفات طبيعية لتفتيح الهالات السوداء فى البيت من زيت اللوز والعسل الهالات السوداء
كتبت شيماء حمدى
إضافة تعليق

توجد بعض الوصفات الطبيعية للتخلص من الهالات السوداء بمواد طبيعية متوافرة فى البيت لكى تبدين أكثر إشرقًا خلال فصول الربيع والصيف المقبلة، وذلك وفقًا لموقع rewardme، ومن هذه المواد العسل والليمون وماء الورد وخلال السطور التالية نقدم عدد من هذه الوصفات.

 

البشرة
وصفات طبيعية لإزالة الهالات السوداء
 

1- زيت اللوز والعسل:

عنصر طبيعى تمامًا يفيد صحة الجلد حول عينيك، ويساعد على تخفيف الدوائر السوداء، نظرًا لاحتوائه على نسبة كبيرة من فيتامين، الذى ثبت دوره وفاعليته فى تقليل هذه الهالات السوداء.

 

الطريقة:

ضعى بعض القطرات من زيت اللوز الحلو على أطراف أصابعك ودلكى به حول عينك برفق، وذلك فى المساء قبل النوم، ثم اغسله بالماء البارد صباح اليوم التالى، ويمكن تكرار هذا الماسك يوميًا أو ثلاث مرات فى الأسبوع، كما يمكنك إضافة بعض القطرات إلى نصف ملعقة من العسل ومزجهما جيدًا وترطيب منطقة الهالات السوداء بها، فهذا الماسك يفيد فى ترطيب منطقة حول العين وتوفير العناصر اللازمة لصحة الجلد.

 

العناية بالجسم 99
وصفات طبيعية 
 

2- الطماطم والليمون:

الطماطم من المواد الطبيعية التى تمتلك خصائص تبييض قوية التى يمكن أن تخفف من حدة الهالات السوداء ووجودها حول العين.  

 

العناية بالجسم 22222
وصفات طبيعية 

 

الطريقة:

امزجى ملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع ملعقة ونصف من عصير الليمون، ورطبى به حول العين، واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيه جيدًا بالماء البارد، لكن إذا كنتِ من أصحاب البشرة الحساسة لا تقومى بذلك، ويمكن اختبار مدى حساسيتك لمكونات الماسك من خلال اختباره على منطقة صغيرة من جلدك.

 

الليمون لازالة البقع بالوجه
وصفات طبيعية 
 

 3- ماء الورد:

ماء الورد من المكونات الآمنة على البشرة بصفة عامة خاصة المحيطة بالعيون، كل ما تحتاجين إليه هو القيام بوضع ماء الورد على قطع من القطن وتركها حول العين لمدة 15 دقيقة، ويمكن تكرار هذا الماسك مرتين يوميًا لمدة 2-3 أسابيع للحصول على نتائج جيدة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة