خالد صلاح
}

مشهد مثير.. فان ديك يحتفل بهدف محمد صلاح أمام نيوكاسل قبل تسجيله!

الخميس، 08 مارس 2018 10:22 م
مشهد مثير.. فان ديك يحتفل بهدف محمد صلاح أمام نيوكاسل قبل تسجيله! محمد صلاح وفان ديك
كتب - هشام أحمد
إضافة تعليق
يبدو أن لاعبى ليفربول أصبح لديهم ثقة كبيرة للغاية فى أن النجم المصرى محمد صلاح يمكنه تسجيل الأهداف دائمًا، بمجرد استلامه للكرة وهو أمام المرمى، وهى الثقة التى يحظى بها اللاعب من قِبل كل جماهير النادى.
 
هذا الأمر تجسد بقوة من خلال رد فعل فيرجيل فان ديك نجم دفاع ليفربول، قبل تسجيل محمد صلاح هدفًا فى شباك نيوكاسل، فى مباراة الفريقين يوم السبت الماضى ضمن الجولة 29 من البريميرليج.
 
فان ديك رفع يديه للأعلى بمجرد أن مرر أليكس تشامبرلين الكرة لمحمد صلاح، حيث بدى وكأنه يحتفل بالهدف قبل أن يسجله النجم المصرى، نظرًا لثقته الكبيرة فى أن صلاح سيسجل الهدف. 
 
 
ورفع محمد صلاح بهذا الهدف رصيده إلى 24 هدفاً فى الدورى الإنجليزى، ليتربع بهم على صدارة ترتيب الهدافين، بالتساوى مع هارى كين، كما أنه وصل للهدف رقم 32 فى كل البطولات منذ بداية الموسم، ليكون أكثر لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل أهدافاً فى موسم واحد، متخطياً لويس سواريز الذى سجل 31 هدفاً فى موسم 2014.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة