خالد صلاح
}

جاتوزو: أرسنال يستحق الفوز لأننا ارتكبنا أخطاء كثيرة

الخميس، 08 مارس 2018 11:42 م
جاتوزو: أرسنال يستحق الفوز لأننا ارتكبنا أخطاء كثيرة رد فعل جاتوزو بسبب هزيمة ميلان أمام أرسنال
كتب - هشام أحمد
إضافة تعليق
أبدى جينارو جاتوزو، المدير الفنى لفريق ميلان الإيطالى، استيائه من الهزيمة التى تعرض لها فريقه أمام ضيفه أرسنال الإنجليزى، بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سان سيرو" فى ذهاب دور الـ 16 للدورى الأوروبى.
 
أرسنال فاز على الروسونيرى بهدفى هنريك مخيتاريان وآرون رامسى، ليصبح هو الأقرب بنسبة كبيرة للتأهل لربع نهائى البطولة الأوروبية.
 
 
وتعليقاً على ما حدث فى المباراة، قال جاتوزو فى المؤتمر الصحفى: "كنا نعلم مسبقاً أن المباراة ستكون صعبة جداً.. نعلم أن أرسنال جاء إلى المباراة وهو يمر بظروف صعبة ولكنهم تمتعوا بجودة رائعة ولعبوا بشكل جيد.. نحن ارتكبنا الكثير من الأخطاء ولم نلعب كفريق واحد.. أعتقد أنهم استحقوا الفوز". 
 
تابع جاتوزو: "كان يمكننا أن نقدم أداء أفضل من ذلك ولكننا لم نلعب كفريق مطلقاً لذلك كانوا يهجمون علينا طوال الوقت وشكلوا خطراً كبيراً.. اللعب فى هذا المستوى أمر جديد على العديد من لاعبى ميلان لذلك فنحن نتطلع إلى عدم فقدان الثقة.. لقد يوماً للنسيان وسوف نتعلم مما حدث".
 
أضاف مدرب الروسونيرى: "الآن نحن نفكر فى مباراة جنوى بالكالتشيو ثم سنبدأ التحضير لمباراة الإياب فى لندن.. لا يوجد شيء اسمه مستحيل فى كرة القدم لذلك سنبذل قصارى جهدنا فى الإياب.. نحن بالتأكيد لن نذهب إلى ملعب الإمارات فى نزهة".
 
اختتم جاتوزو حديثه قائلاً: "نحن ميلان وهؤلاء اللاعبون يرتدون قميصاً يجب أن يُحترم.. كان بإمكاننا التسجيل الليلة ولكن الأمر لم ينته بعد.. كنت أتوقع أن فينجر سيلعب المباراة بهذه الطريقة وكان خطأنا أن تركنا لهم مساحات كبيرة جداً وسمحنا لهم بالمرور من بين خطوطنا بسهولة كبيرة".
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة