خالد صلاح
}

تقدرى تستغنى عن السرير؟ 4 أشكال مختلفة لبدائل السرير اختارى منها

الخميس، 08 مارس 2018 07:00 ص
تقدرى تستغنى عن السرير؟ 4 أشكال مختلفة لبدائل السرير اختارى منها سرير
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

سرير كبير الحجم ودولاب على أحد جوانب الغرفة، وقطع أثاث أخرى هى المكونات المعتادة لأى غرفة نوم، لكن فى السنوات الأخيرة ظهرت العديد من التصميمات المختلفة لمكونات غرف النوم، فبدأ الكثيرون يتجهون للبحث عن البساطة فى اختيار مكونات الغرفة، بالأخص إذا كانت صغيرة المساحة.

 

ولأنه من المكونات الأساسية فى غرفة النوم، فدائمًا ما تتطور أشكال وتصميمات السرير مع مرور الوقت، فبحسب ما يقول مهندس الديكور أحمد الضو، لـ"اليوم السابع"، أن العديد من الشباب الآن يبحثون عن أشكال مختلفة للسرير، للخروج عن المعتاد وتغيير شكل غرف النوم وكسر الملل.

 

فإذا كنتِ من محبى التغيير والخروج عن المعتاد.. إليكِ فى السطور التالية 5 أشكال مختلفة للسرير يمكنك الاختيار منها لتغيير شكل غرفة نومك:

سرير (9)
سرير 
 
سرير (7)
سرير 

 

الكنبة متعددة الاستخدامات

لا تعتبر من الأشكال غير المألوفة للسرير، لكن الكثيرين يختارونها كقطعة أثاث بجانب سرير النوم المعتاد، لكن كما يوضح مهندس الديكور أنه يمكن اختيارها بمفردها فى غرف نوم الشباب، أو بعض غرف النوم الخاصة بالأشخاص الذين اختاروا الانفصال عن أسرهم، لسبب العمل، أو البحث عن الحياة الاستقلاليلة.

 

سرير (13)
سرير 
 
سرير (15)
سرير 
 

البامبو

بالنسبة للسرير المصمم من البابمبو يعتبر من أهم البدائل، حيث بساطة التصميم، واللمسة الطبيعية للغرفة، يمكنك اختياره مرتكزًا على الأرض، أو معلقًا بهذا الشكل المختلف، وهو الاختيار الأقرب للشخصيات التى تبحث عن الاختلاف والتغيير والخروج عن الملل فى ديكورات الغرفة.

 

سرير (11)
سرير 
 
سرير (3)
سرير 


سرير البين باك

أصبحت مقاعد البين باك من أكثر الأشكال التى يتهافت عليها الكثيرون لاقتنائها فى مكونات غرفهم، وبحسبما يوضح مهندس الديكور أن هناك تصميمات منها أصبحت متوفرة فى الأسواق كأسرة للنوم، يمكن الاستعانة بها كشكل مختلف بجانب السرير المعتاد، أو استبدال السرير الخشبى بها للغاية.

 

سرير (6)
سرير 
 
سرير (2)
سرير 

 

السرير الأرضى

يرى مهندس الديكور أن أشكال الأسرة الحديثة تصمم بأشكال قريبة من أرضية الغرفة، ويمكن الاستعانة ببعض الأشكال المشابهة للأسرة بتلك التصميمات كتغيير فى ديكورات غرفة نومك.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة