خالد صلاح
}

النائب عصام فاروق: ما تشهده مؤتمرات دعم السيسي يعكس حجم المشاركة بالانتخابات

الخميس، 08 مارس 2018 09:00 م
النائب عصام فاروق: ما تشهده مؤتمرات دعم السيسي يعكس حجم المشاركة بالانتخابات النائب عصام فاروق
كتبت إيمان على
إضافة تعليق

قال النائب عصام فاروق عضو مجلس النواب عن دائرة مصر القديمة، أن الزخم الذى شهدته المؤتمرات التى تم تنظيمها على مدار الأسابيع الماضية لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات، مؤشر جيد يعكس حجم المشاركة التى ستشهدها الانتخابات المقبلة.

 

وأضاف فاروق فى بيان له أن عدد كبير من المنظمات سعت لترويج أكاذيب حول الانتخابات الرئاسية المقبلة، فضلا عن الدعوات المشبوهة لمقاطعة الانتخابات وعدم المشاركة فيها، معتبرا أن خير رد عليها هو التفاعل الجماهيرى القوى فى المؤتمرات التى تم تنظيمها.

 

وفى سياق متصل قال فاروق إن المؤتمرات الداعمة للسيسى لم تقتصر على فئة محددة، وإنما حرصت معظم الفئات وبالأخص الشباب والمرأة على الحضور بقوة فى كافة المؤتمرات التى تم تنظيمها فى مختلف المحافظات.

 

وأشار إلى أن المؤتمرات التى نظمتها أمانات المرأة فى مختلف الكيانات السياسية شهدت حضورًا مكثفًا من السيدات، لافتا أن ذلك يؤكد كالعادة تقدم وفاعلية المرأة المصرية فى المشاركة السياسية.

 

وتابع: "أتوقع مشاركة قوية فى الانتخابات الرئاسية، ولن يستجيب الشعب المصرى لأى من دعوات المقاطعة، التى أثبتت فشلها تماما، وفشل الداعين إليها وعجزهم.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة