خالد صلاح
}

النائبة آمال رزق الله: جولات التوعية السياسية كشفت لنا شعبية الرئيس الجارفة

الخميس، 08 مارس 2018 07:45 م
النائبة آمال رزق الله: جولات التوعية السياسية كشفت لنا شعبية الرئيس الجارفة النائبة أمال رزق الله
كتبت: سمر سلامة
إضافة تعليق

قالت النائبة أمال رزق الله، عضو مجلس النواب، إنها خلال حملات التوعية التى جابت بها محافظات مصر المختلفة شاهدت مشاركة الجموع الشعبية الغفيرة فى  مؤتمرات دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بلا أى دافع أو مقابل سوى سماعها مجرد اسم "الرئيس السيسي"، قائلة: "نجد حب جارف وشعبية كاسحة للرئيس نتلمسه من خلال مشاعر المواطن المصرى البسيط الذى يهتف باسم الرئيس وباسم مصر فى المؤتمرات".

وأضافت "رزق الله" فى بيان لها: "نلاحظ أن المواطن المصرى يعلم إنجازات الرئيس أكثر منا.. ويعى حجم المخاطر التى تحيط بمصر ويتكاتف ويصطف خلف القيادة السياسية وخلف القوات المسلحة والشرطة، ويقدم أبنائه شهداء لوطننا مصر".

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن الملاحظة الثالثة لمؤتمرات دعم الرئيس، أن الرئيس السيسي من خلال التواصل الدائم مع المواطن المصرى سواء من خلال الزيارات أو من خلال البيانات الإعلامية خلق وعى شعبى ووعى سياسى وظهير لمصر من خلال التنمية السياسية التى عانى المواطن المصرى من تجريفها طيلة عقود سابقة، فالمواطن المصرى يعلم الآن الوضع الاقتصادى لمصر ويعلم حجم المؤامرات التى تحيق بمصر بل يساعد فى ذلك سواء من خلال تبرعات أو من خلال دعم عينى أو من خلال نزوله ومشاركته فى الانتخابات القادمة، كل ذلك نلمسه من زيارات المحافظات ومؤتمرات دعم الرئيس.

وناشدت أمال رزق الله كل جموع الشعب المصرى بالاصطفاف خلف الرئيس وتنفيذ كلمته، حينما قال :"طول ما أحنا أيد واحدة... لا يمكن مصر تقع أبدا".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة