خالد صلاح
}

"الصحفيين" تعلن عن رحلة عمرة بالتقسيط لأعضاء النقابة دون فوائد والحجز السبت

الخميس، 08 مارس 2018 06:38 م
"الصحفيين" تعلن عن رحلة عمرة بالتقسيط لأعضاء النقابة دون فوائد والحجز السبت نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد
إضافة تعليق

أعلن حسين الزناتى السكرتير العام المساعد بنقابة الصحفيين والمشرف على لجنة الحج والعمرة عن إقامة اللجنة رحلة للعمرة لأول مرة بالتقسيط، خدمة لأعضاء النقابة وهو الأمر الذى يتم للمرة الأولى للزملاء أعضاء النقابة.

 

وأوضح الزناتى فى تصريحات صحفية له، أن برنامج العمرة سيكون بفنادق خمس نجوم فى مكة المكرمة والمدينة المنورة وأنها ستكون لمدة عشرة أيام تسع ليال وستكون العودة من مطار المدينة المنورة، وأنه تم اختيار افضل العروض المتقدمة على مستوى الخدمة، والأسعار وستكون الرحلة فى الفترة من 16 إلى 25 أبريل المقبل.

 

وعن إجراءات التقسيط أوضح الزناتى أن الزملاء الراغبين فى التقسيط يدفعون نصف القيمة المحددة للعمرة، بينما يتم نصف القيمة الأخرى على 6 أشهر بدون أية فوائد خصماً من البدل للزملاء الذين يحصلون على بدلهم من النقابة أو خصماً من المرتب للزملاء بالصحف القومية، أو من المعاش للزملاء ذوى المعاشات.

وأشار إلى أن هذه الإجراءات تتم عبر مسئول لجنة الحج بالنقابة، وعن أسعار العمرة التى ستكون بمستوى 5 نجوم قال الزناتى إنها 15 ألف وخمسمائة وخمسين جنيهاً فى الغرفة الرباعية و16 ألف وخمسمائة جنيه فى الغرفة الثلاثية ويبدأ الحجز بعد غد السبت.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة