خالد صلاح
}

أخبار ليفربول اليوم عن توعد فيرمينو لأندية دوري الأبطال

الخميس، 08 مارس 2018 10:24 م
أخبار ليفربول اليوم عن توعد فيرمينو لأندية دوري الأبطال فيرمينو وصلاح
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

أكد البرازيلى روبيرتو فيرمينو لاعب وسط ليفربول الإنجليزى، أن الريدز لا يخشى مواجهة أى منافس فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا، بعد التأهل على حساب بورتو البرتغالى، بخماسية نظيفة فى مباراة الذهاب والتعادل السلبى فى الإياب.

نجم ليفربول يتوعد أندية دوري أبطال أوروبا
 

قال فيرمينو لاعب وسط ليفربول فى تصريحات للموقع الرسمى للريدز: "لا نخشى أي منافس ستجلبه لنا القرعة، ولا نشعر بالخوف من أى منافس، ولا أعتقد أن هناك ما يجعلنا نخشى مواجهة أي فريق".

وأضاف فيرمينو نجم ليفربول قائلا: "طالما تواجدت في القرعة لا يمكنك الخوف من أي منافس، وإننا نشعر بقدرتنا على هزيمة أي فريق، نحن فريق سيسبب المشاكل لأي خصم، حتى الفرق الإسبانية الكبيرة".

نجوم ليفربول
نجوم ليفربول

 

وعن المباراة الأخيرة التى انتهت بالتعادل السلبى أمام بورتو البرتغالى على ملعب أنفيلد، فى إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، قال نجم ليفربول "فعلنا كل ما يمكننا فعله وكان هناك العديد من الفرص، خضنا مباراة جيدة وكان يجب أن نفوز، لا أعتقد أن هناك مشكلة في أن تلعب بشكل جيد ولا تسجل طالما تصنع الفرص".

وتابع نجم ليفربول قائلا: "أحب أن أحرز الأهداف بالطبع، ولكننا عبرنا للدور المقبل ونحن الآن في ربع النهائي، أمامنا جولة جديدة ونحن نلعب بشكل جيد.. أحرزنا الكثير من الأهداف ونتحلى بالثقة".

ريال مدريد يخطط لإفساد صفقة نجم ليفربول على يوفنتوس
 

دخل نادى ريال مدريد الإسبانى فى منافسة قوية مع يوفنتوس الإيطالى على ضم الدولى الألمانى إيمرى كان، نجم خط وسط ليفربول، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إيمرى كان هدف ريال مدريد
إيمرى كان هدف ريال مدريد

 

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن ريال مدريد وضع إيمرى كان فى قائمة المطلوبين لدعم صفوف الملكى الموسم المقبل، ليزاحم بقوة اليوفى الذى يقترب من حسم الصفقة لصالحه، لاسيما أن رغبة اللاعب تتجه نحو ملعب يوفنتوس أرينا.

وينتهى عقد إيمرى كان مع ليفربول فى يونيو 2018 وفشلت إدارة الريدز فى التوصل لاتفاق مع اللاعب لتجديد عقده ورحيل النجم الألمانى صاحب الـ24 عاماً بات أمراً مؤكداً بالمجان نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة أنه بالرغم من فرص يوفنتوس الكبيرة فى ضم إيمرى كان إلا أن وكيل أعمال الأخير نصحه بالانتقال إلى ريال مدريد.

وعرض مسئولو يوفنتوس 5 ملايين يورو راتباً سنوياً على إيمرى كان للانضمام إلى صفوف السيدة العجوز، لكن دخول ريال مدريد قد يفسد الصفقة بسبب إمكانايتهم المادية الكبيرة التى قد تؤدى إلى تراجع اللاعب عن قراره.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة