أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. محافظ سوهاج يكلف بعلاج مسنة وإقامتها بدار مسنين استجابة لـ"اليوم السابع"

الأربعاء، 07 مارس 2018 04:07 م
صور.. محافظ سوهاج يكلف بعلاج مسنة وإقامتها بدار مسنين استجابة لـ"اليوم السابع" نقل فاطمة عبد اللطيف لمستشفى سوهاج العام
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إدارة العلاقات العامة بالديوان العام ورئيس الوحدة المحلية لحى غرب ومسئولى التضامن الاجتماعى والصحة بالتوجه لمقر إقامة فاطمة عبد اللطيف محمد من مواليد1917 المقيمة 16 شارع مكى أمام مدرسة الإعدادية القديمة بحى غرب، ونقلها لمستشفى سوهاج العام وتقديم الرعاية الطبية لها داخل المستشفى.

وتم نقل السيدة داخل سيارة إسعاف إلى مستشفى سوهاج العام ومتابعة حالتها واتخاذ الاجراءات اللازمة لمساعدتها وتلبية احتياجاتها.

جاء ذلك فى استجابة عاجلة من المحافظ  لجريدة اليوم السابع بعد عرض مشكلتها على الدكتور أيمن عبد المنعم، حيث تبين أن السيدة فاطمة عبداللطيف100 عاما،   تعيش بمفردها فى منزل قديم عبارة عن غرفة وصالة وبدون دورة مياه، وتتقاضى معاش تضامن اجتماعى شهريًا.

وأوضح حسين حبارير رئيس الوحدة المحلية لحى غرب سوهاج فى بيان للمحافظة، أنه تنفيذا لتعليمات المحافظ، تم على الفور الانتقال إلى مقر إقامة السيدة العجوز واستدعاء سيارة إسعاف ونقلها إلى مستشفى سوهاج العام، وقام عمال حى غرب برفع مستوى النظافة بالمنزل والمنطقة المحيطة، وكان فى استقبال الحالة الدكتور هيثم محى رشوان نائب مدير المستشفى ومحمود محمد المدير الإدارى بالمستشفى، حيث تم توقيع الكشف الطبى عليها وإجراء الفحوصات والأشعة اللازمة لها و حجزها بقسم العناية المركزة بالمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة حتى تتعافى تماما.

وقال محمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعى أن السيدة فاطمة تتقاضى معاش التضامن الاجتماعى وسوف يتم توفير إقامة لها بأحد دور المسنين أو إعادة تأهيل المنزل بالتنسيق مع إحدى الجمعيات الخيرية على أن يتعهد أحد أقاربها برعايتها، وأن وحدة التدخل السريع بمديرية التضامن انتقلت على الفور إلى المنزل وأعدت تقريرها عن حالة السيدة ومنزلها.

 

نقل حالة انسانية بحي غرب سوهاج (1)
نقل حالة انسانية بحي غرب سوهاج

 

نقل حالة انسانية بحي غرب سوهاج (2)
نقل حالة انسانية بحي غرب سوهاج

 

نقل حالة انسانية بحي غرب سوهاج (3)
نقل حالة انسانية بحي غرب سوهاج

 

نقل حالة انسانية بحي غرب سوهاج (4)
نقل حالة انسانية بحي غرب سوهاج 

 

نقل حالة انسانية بحي غرب سوهاج (5)
نقل حالة انسانية بحي غرب سوهاج

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة