أكرم القصاص - علا الشافعي

"الوطنية للحقوق والحريات" تنظم مؤتمر لدعم الجيش والشرطة بالأقصر الأحد المقبل

الأربعاء، 07 مارس 2018 06:38 م
"الوطنية للحقوق والحريات" تنظم مؤتمر لدعم الجيش والشرطة بالأقصر الأحد المقبل حملة ليها حق فى دمائنا لدعم الجيش
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت شعار "ليها حق فى دمائنا"، تعقد الجمعية الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات بالتعاون مع بيت العيلة بالأقصر والهيئة العامة للاستعلامات ومجمع إعلام الأقصر مؤتمرا جماهيريا حاشدا، الأحد المقبل بقاعة نادى التجديف بمدينة الأقصر، لدعم القوات المسلحة والشرطة فى حربها على الإرهاب.

وأكدت الجمعية فى بيان لها اليوم الأحد، أنها تسعى إلى رفع وعى أفراد المجتمع بالاصطفاف والوقوف خلف القوات المسلحة والشرطة الباسلة فى حربها على سرطان العصر الإرهاب والقضاء عليه فى كافة ربوع الوطن، لافتة إلى أن المؤتمر يأتى إنطلاقا من إيمانها الراسخ بأهمية دور المجتمع المدنى الواسع فى غرس قيم الولاء والانتماء والدفاع عن مقدسات هذا الوطن فى هذه الفترة المهمة فى تاريخ مصر التى تمر بها البلاد فى مواجهة الإرهاب الأسود.

وشدد البيان على ضرورة الاصطفاف الوطنى دعما للقوات المسلحة والشرطة المصرية فى حربها الشاملة والقوية فى التأصيل إلى السلام العالمى، الذى اتخذت مصر منه المبادرة بالقضاء على خفافيش الظلام على أرض سيناء وفى الصحراء الغربية، مؤكدًا أن الإرهاب خارج أى إطار إنسانى للعمل من خلاله.

وأوضحت الجمعية الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات، أن الدولة المصرية تخوض حربها على الإرهاب بالنيابة عن العالم ككل، لأنها تعى وضعها الإقليمى والدولى، ومدى قربها من الأحداث الساخنة فى الشرق الأوسط، ومدى التعاون المثمر بين مصر وأشقائها العرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة